11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا لا ينبغي أن تصبح Sweet Tooth مثل القصص المصورة

بالنظر إلى الطريقة التي كان بها Sweet Tooth الموسم الأول أفضل حالًا بدون العناصر القاتمة لقصة الكتب المصورة الأصلية ، يجب أن تتجنب الأقساط المستقبلية من سلسلة Netflix الخيالية أن تصبح مثل مصدرها. في الموسم الأول ، يجذب Sweet Tooth انتباه المشاهد أولاً من خلال تصوير عالم مألوف حيث تسبب الوباء القاتل في إحداث الفوضى. ومع ذلك ، بعد لحظات ، فإنه يوازن بين بدايته المظلمة مع الشعور بالدهشة من خلال تقديم قائمتهم الشابة المكونة من شخصيات نصف بشرية ونصف حيوانية.

من خلال موازنة الجوانب الأكثر قتامة من روايته مع بعض الدفء الخرافي ، يستقطب Sweet Tooth الموسم الأول جمهورًا أوسع ويعزز مكانته كواحد من الصور الرائعة لعالم ما بعد المروع على التلفزيون. في حين أنها لا تخجل من تصوير الموت والدمار والمأساة الموجودة في عالمها البائس ، إلا أنها تحافظ على نغمة غريب الأطوار ولوحة ألوان زاهية لتوضيح موضوعها الشامل المتمثل في إيجاد الأمل حتى في أحلك الأوقات. مع موسمه الثاني ، لم يتم بعد رؤية ما إذا كانت سلسلة Netflix ستتبنى صيغة الموسم الأول أو تسير في مسار مختلف.

لماذا لا ينبغي أن تصبح Sweet Tooth مثل القصص المصورة

تستند Sweet Tooth من Netflix على سلسلة كتب هزلية تحمل الاسم نفسه ، ولكنها لا تتكيف بدقة مع خطوط القصة الخاصة بالمصدر. بدلاً من ذلك ، يستخدم فقط إعدادات المصدر وشخصياته لإنشاء أساس لمخططه ويخيط عن قصد بعض تفاصيله الأكثر قتامة. توصيف الدكتور أديتيا هو خير مثال على ذلك لأنه أكثر انحرافًا أخلاقياً في القصص المصورة منه في نظيره التلفزيوني.

حتى أفضل صديق وحامي لـ Gus ، Jepperd ، لديه تاريخ ضمني من العنف قبل “The Great Crumble” في الكوميديا ​​، مما يجعله أكثر وحشية وترهيبًا من نسخة العرض. في المقابل ، يركز المسلسل التلفزيوني Sweet Tooth بشكل أكبر على الديناميكية الحلوة والحامضة بين نظرة Gus البريئة ونظرة Jepperd المتعثرة للعالم. حتى في لحظاته الأخيرة ، يمثل الموسم الأول لـ Sweet Tooth من Netflix بداية لقوس كتاب هزلي مرعب مع التفاؤل من خلال إظهار كيف أنه على الرغم من سجنه ، يجد Gus الأمل عندما تقبله الهجينة الأخرى على الفور كجزء من أسرتها.

بعد سجن جوس ، تتخذ الكتب المصورة منعطفًا مخيفًا للعظام ، حيث تسلط الضوء على المآسي التي يتعين على جوس وأصدقاؤه الهجينين تحملها. على الرغم من كونه مزعجًا للغاية ، إلا أن هذا القوس يصبح نقطة تحول في تطور شخصية Gus حيث يدفعه لبدء ثورة وإنقاذ أصدقائه الهجينين من البشر. لسوء الحظ ، بالنظر إلى أن Sweet Tooth من Netflix قد أثبت نفسه بالفعل كإصدار أخف وصديق للعائلة من مصدره ، فقد يكون قد فات الأوان للخوض في التفاصيل الرسومية التي تلهم التغيير في هجين Gus القادم. -دير السرد.

بدون العناصر المخيفة والضرورية في الكتب المصورة ، قد يواجه مبتكرو Sweet Tooth بعض التحديات في المستقبل ، خاصة مع أقواس شخصية Gus و Jepperd. ومع ذلك ، من المحتمل أن يجد منشئوها طرقًا لنسج بعض الظلال الفاتحة في الظلال الأكثر قتامة من الرسوم الهزلية. بعد كل شيء ، كان أداء Sweet Tooth الموسم الأول جيدًا بشكل لا يصدق على الرغم من كل الحريات الإبداعية التي يتطلبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى