11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الفنانة #هند_عبدالحليم تسدل الستار عن دورها في “أزمة منتصف العمر”

نشرت الفنانة #هند_عبدالحليم ، بوستر مسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام للكشف عن دورها الفني في المسلسل.

وقالت هند عبدالحليم: “أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثرث في كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني”، مضيفة “طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها”.

الجدير بالاشارة الى ان مسلسل “أزمة منتصف العمر” من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها على منصة شاهد يوم 26 يناير من الشهر الجاري، ويضم عدداً من النجوم منهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

هند عبد الحليم ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار

أعمالها
الافلام
11:11
تفاحة حوا
جدران
المسلسلات
الأب الروحي (مسلسل)
إختيار إجباري (مسلسل)
بنات سوبرمان
رأس الغول
فوق مستوى الشبهات
الميزان (مسلسل)
طاقة نور
30 يوم
عوالم خفية
للحب فرصة أخيرة
مسرحيات
هنا انتيجون (انتيجون)
يوم أن قتلوا الغناء (كورمن)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88