11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كوبرا كاي ستار يجعل #جيسون_تود مثاليًا في #DC Art

فن جديد مقنع للمعجبين يجعل قضية نجم كوبرا كاي تانر بوكانان ينضم إلى DC Universe باعتباره روبن الجديد. تشهد DCU تحولًا كبيرًا بسبب الرؤساء التنفيذيين المشاركين لـ DC Studios ، James Gunn و Peter Safran ، مما جلب رؤيتهم إلى شخصيات DC الشهيرة. من المقرر أن يعلن الثنائي عن أول نظرة على قائمة الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بهما قبل أن يقترب شهر كانون الثاني (يناير) من نهايته ، وكانت الأسماء تطير حول الشخصيات والممثلين الذين سيكونون في قائمة DC القادمة. يقترح فن المعجبين المذهل الجديد أن يكون بوكانان أحد تلك الأسماء.

شارك الفنان الرقمي horrific.heroics على Instagram كيف يمكن أن تبدو نسخة Jason Todd من Robin من Buchanan في DCU.

إذا تم تمثيل بوكانان في هذا الدور ، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها ممثل من Cobra Kai إلى DC. الممثل Xolo Maridueña ، الذي يلعب دور ميغيل دياز في Cobra Kai ، من المقرر أن يظهر لأول مرة في دور Jaime Reyes ، المعروف أيضًا باسم Blue Beetle ، في فيلم يحمل نفس الاسم في 17 أغسطس.

 

لقد أثبت بوكانان أنه يستحق دور روبن في حد ذاته. الممثل ضليع في تدريب فنون الدفاع عن النفس ، والذي كان واضحًا في دوره في كوبرا كاي ، لكنه أبدى أيضًا رغبة في تولي عباءة روبن من قبل. تحدث بوكانان في الماضي عن رغبته في لعب دور روبن في دور باتمان لروبرت باتينسون. نظرًا لأن امتياز The Batman من المقرر أن يظل في الزاوية الخاصة بـ Matt Reeves لأفلام DC ، يمكن إعادة صياغة دور أحلام Buchanan كجزء من DCU ، والتي ستحتاج إلى تمثيل Batman جديد والمزيد.

قال Gunn و Safran إن رغبتهم في DCU هي تكريم تاريخ DC Comics الطويل وشخصياتها الأجيال. لإعداد عالم مخلص للحركة الحية بشكل صحيح للرسوم الهزلية ، يبدو أن رؤوس DC Studios الجديدة تتجه إلى إعادة تشغيل DCU كاملة. بعد الأخبار التي تفيد بأن هنري كافيل كان يترك دور سوبرمان خلفه لصالح ممثل أصغر يتم تمثيله على أنه كلارك كينت في مرحلة مبكرة من حياته ، من المتوقع أن يتم اختيار أبطال DCU الرئيسيين مع الممثلين الأصغر سنًا أيضًا ، والتي ستكون في نفس الفئة العمرية مثل سوبرمان الجديد.

إذا كانت DCU تريد تكييف القصص المصورة بأمانة ، بينما تنأى بنفسها أيضًا عن عالم باتمان من Reeves ، فهناك طريق واحد – التكيف مع الحركة الحية لعائلة بات. إذا تم تمثيل سوبرمان مع ممثل في العشرينات من عمره ، فقد يكون DCU Bruce Wayne أكبر سناً بقليل ، في أوائل الثلاثينيات من عمره ، ومع وجود عائلة بات في السحب. أيضًا ، لم يتم بعد تقديم العديد من الشخصيات المفضلة من ركن باتمان في DC Comics أو تصويرها بشكل صحيح على الشاشة الكبيرة ، لذلك يمكن أن تفتح فرصة لتوسيع تركيزها على الأعضاء الآخرين. إذا تضمنت زاوية DCU Batman Nightwing لـ Dick Grayson وعلى الأقل Barbara Gordon’s Batgirl و Robins Jason Todd و Tim Drake للبدء ، فهذا من شأنه بالفعل أن يميز هذا الإصدار من Batman عن الإصدارات السابقة من الحركة الحية ويضع تدورًا جديدًا ومفعمًا بالأمل. إصدار بطل DCU.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88