الفنون والإعلامفن و ثقافة

ديف باوتيستا يؤكد أن جاسوسي 2 يبدأ التصوير الشهر المقبل

يؤكد Dave Bautista أن My Spy 2 من المقرر أن يبدأ التصوير في غضون أسابيع قليلة. My Spy هي كوميديا ​​أكشن تم إصدارها في عام 2020 وشهدت قيام Bautista بتصوير JJ ، وهو شخص خشن حول حواف عميل CIA. تم تكليف JJ بمراقبة عائلة ، فقط من أجل ابنتهم البالغة من العمر 9 سنوات لمعرفة ذلك ، مما يؤدي إلى قصة تزدهر على الفكاهة من خلال تصادم عوالم بينما تبتزه للحصول على دروس تجسس. تم إخراج My Spy بواسطة Peter Segal ، المعروف بـ 50 First Dates ، و The Longest Yard ، وزميله في الكوميديا ​​التجسسية Get Smart. قاد باوتيستا فريق الممثلين ، والذي شمل كلوي كولمان وكريستين شال وكين جيونج.
في مقابلة حديثة مع Collider ، أكد Bautista أن هناك تكملة ، My Spy 2 ، في الطريق. علاوة على ذلك ، صرح المصارع الذي تحول إلى ممثل أن بدء الإنتاج لم يتبق سوى أسابيع قليلة. تمت مناقشة تكملة لـ My Spy في البداية في عام 2020 بعد الإصدار المتدفق للفيلم. تحقق من تعليقات Bautista على My Spy 2

عندما تمت مناقشة My Spy 2 في البداية ، كان من المتوقع أن يعود الكثير من الممثلين الأصليين ، بما في ذلك Bautista و Coleman ، لإعادة تأدية أدوارهم مثل JJ و Sophie. بالنظر إلى الإطار الزمني للتتمة ، من المحتمل أن تبلغ صوفي الآن حوالي 12 أو 13 عامًا ، مع بضع سنوات أخرى منها و JJ للتعرف على بعضهما البعض. مع نمو علاقتهم بين الأفلام ، من المحتمل أن تلعب دورًا في العناصر العاطفية للقصة مع السماح أيضًا بمزيد من الفكاهة مع JJ الذي يتصالح مع صوفي.

https://alhtoon.com

بالإضافة إلى ذلك ، شهدت حبكة الفيلم الأول صوفي من كولمان تبتز JJ لتعليمها خصوصيات وعموميات كونها جاسوسة ، وهو الأمر الذي استمر على الأرجح. انتهى My Spy بانتقال JJ للعيش مع صوفي ووالدتها ، مما يجعل من الآمن افتراض أنه استمر في تعليمها حول التجسس خلال السنوات القليلة المقبلة. لذلك مع My Spy 2 ، من المحتمل أن تمتلك Sophie مجموعة مهارات أكثر شمولاً. ومع ذلك ، نظرًا لسنها ، فمن المحتمل أنها لا تزال تشعر بالإحباط من استخدامها من قبل JJ ووالدتها.

يعمل My Spy 2 أيضًا على إعادة Segal إلى الإخراج ، مضيفًا مرة أخرى تجربته الكوميدية إلى الإنتاج. كتب أيضًا كتّاب الفيلم الأول ، إريك وجون هوبر ، الذين صاغوا أفلامًا مثل RED و The Meg ، الجزء الثاني. وبينما ذكر باوتيستا أن التصوير من المقرر أن يبدأ في جنوب إفريقيا ، فقد يكون أحد المواقع العديدة حيث تتحول أفلام الجواسيس غالبًا إلى مغامرات عالمية. تم تصوير الفيلم الأول بشكل رئيسي في شيكاغو ، لذا يمكن أن تصبح التكملة أكبر مع مواقع أوسع نطاقًا. لا يحتوي My Spy 2 حاليًا على تاريخ إصدار ، ولكن من المحتمل أن يتم إطلاقه في وقت ما في عام 2024 ، مع ظهور المزيد من التفاصيل مع بدء الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88