الفنون والإعلامفن و ثقافة

يعيد جيمس جان تأكيد المحادثات مع هنري كافيل عن أدوار أخرى في العاصمة

ربما لا يزال لدى DC Universe مكان لممثل سوبر مان السابق هنري كافيل ، حيث يؤكد جيمس جون أن دي سي ستوديوز قد أجرى محادثات مع النجم حول الأدوار المحتملة الأخرى التي يمكن أن يلعبها. عاد كافيل في دور سوبرمان في أكتوبر الماضي في مشهد ما بعد الاعتمادات في The Rock’s Black Adam. ومع ذلك ، بعد شهرين فقط من عودة كافيل أخيرًا إلى الدور ، أعلن غان الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios المعين حديثًا أن الممثل لن يلعب دور سوبرمان في DC Universe الجديد. لم يذكر Gunn أنه شرح قراره لـ Cavill وتحدث إلى الممثل حول أدوار DC المحتملة الأخرى له ، والتي يعيد Gunn تأكيدها الآن.

أثناء إنكار أن Cavill كان يلقي دور Frankenstein in Creature Commandos ، أعاد Gunn التأكيد على Twitter أنه بعد خروج Cavill’s Superman ، هناك احتمال أن يعود الممثل إلى DC في دور جديد لأنه تحدث إلى Cavill حول الاحتمالات المستقبلية.

كافيل هو من المدافعين المعروفين عن شخصية سوبرمان ، والطريقة السيئة التي تم بها التعامل مع وقته كرجل من الصلب كانت موضوع نقاش شائع ، حتى أن غان أعرب مؤخرًا عن عدم موافقته على سلوك نظام العاصمة القديم مع كافيل. إذا قرر العودة إلى العاصمة ، فهناك بعض الأدوار التي يمكن أن يكون كافيل مثاليًا لها.

https://alhtoon.com

كان خروج كافيل من دور سوبرمان بسبب دي سي الكون الجديد الذي يتطلع إلى ممثل أصغر سنا لتصوير كلارك كينت بدأ في زرع جذور مراسله. سيظهر سوبرمان الجديد هذا في إعادة تشغيل فيلم بعنوان Superman: Legacy ، والذي سيكون أول مشروع كبير في DC Universe الجديد ، والذي سيصدر في عام 2025 ، ويتم كتابته حاليًا بواسطة Gunn نفسه. مع كون سوبرمان غير وارد على كافيل ، لا يزال من الممكن تسخير مواهب الممثل من قبل DC Universe الجديد ، مع كون الممثل مناسبًا لعدد من الشخصيات التي يجب أن تظهر قريبًا.

أحد الأدوار المحتملة في DC التي يمكن أن يلعبها كافيل هو دور الطيار التجريبي / شرطي الفضاء هال جوردان ، أحد الفوانيس الخضراء – جنبًا إلى جنب مع جون ستيوارت – الذي سيقود فوانيس عرض DC Universe HBO Max ، قبل الانتقال إلى جانب الفيلم. أظهر كافيل في دور سوبرمان أنه قادر على مطابقة جاذبية هال وقوة الإرادة القوية. إلى جانب ذلك ، أكد Gunn أن Lanterns سيشهد تفكك لغز “يقود إلى القصة الشاملة” لكون DC الجديد.

دور كافيل في دور شيرلوك هولمز في امتياز Enola Holmes على Netflix يساعد أيضًا في قضيته للعب Hal Jordan في قصة Green Lantern البوليسية. إذا لم يحدث ذلك ، فسيكون الممثل مناسبًا جدًا للعب دور الأب الكريبتون الجديد لسوبرمان ، Jor-El. يمكن للممثل أن يحافظ على مشاركته مع DC’s Man of Steel حتى بعد خروج Cavill من دور DCU Superman ، تكريمًا لما جاء من قبل. سيكون Cavill أيضًا اختيارًا رائعًا لـ Green Arrow أو The Human Target أو الشرير Ultraman في DC Universe الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88