الفنون والإعلامفن و ثقافة

مدى سرعة تعامل X مع دراما BTS التي شرحها فين ديزل

يخاطب فين ديزل ولويس ليترير ما وراء الكواليس دراما مخرج Fast X. تم توجيه الدفعة العاشرة في سلسلة Fast & Furious الملحمية في الأصل من قبل صاحب الامتياز المخضرم جاستن لين ، الذي ترك أقل من شهر في التصوير الرئيسي بسبب الاختلافات الإبداعية. استبدل Leterrier ، المعروف باسم Transporter و The Incredible Hulk ، لين وهرع لإجراء العديد من إعادة كتابة السيناريو واستئناف الإنتاج بأسرع ما يمكن.

خلال مقابلة حديثة مع Total Film (عبر GamesRadar) ، انفتح ديزل وليترري على مغادرة لين Fast X ، وكيف أثرت على الفيلم. يقول نجم الامتياز إن خروج المخرج كان وقتًا صعبًا ، على الرغم من أن ديزل لم يعرب عن سوء نية بينه وبين لين. ثم يناقش مخرجه البديل كيف أثر التبديل على الفيلم ولماذا اختار تكريم رؤية لين الأصلية للفيلم. اقرأ ما قاله الاثنان أدناه:

بعد فترة وجيزة من مغادرة Lin Fast X بسبب الاختلافات الإبداعية ، التي لا تزال تفاصيلها غير معروفة ، زعمت تقارير الجهات الخارجية أن سلوك Vin Diesel في مجموعة Fast X كان العامل الدافع وراء خروج المخرج. زعم أحد التقارير أن ديزل كان يتأخر بشكل متكرر في الظهور ، ولا يعرف خطوطه ، وكان في حالة سيئة. بالإضافة إلى ذلك ، ورد أن لين ترك راتبًا مربحًا يتراوح بين 10 إلى 20 مليون دولار على الطاولة من خلال ترك Fast X أسبوعًا واحدًا في الإنتاج. لا يزال المخرج الأصلي يحتفظ بالسيناريو وائتمان المنتج.

https://alhtoon.com

بدلاً من التعامل المباشر مع هذه التقارير حول سلوكه المزعوم والخلاف مع المخرج ، اختار ديزل أن يظل محترفًا ويعبر عن “لا شيء سوى الحب” للين. أعرب بديل لين أيضًا عن امتنانه للعمل الذي قدمه لين خلال الأسبوع الأول من التصوير ، والذي أثر بشكل كبير على رؤية Leterrier الخاصة لـ Fast X عندما تولى زمام الأمور كمخرج. على الرغم من هذه الدراما الأولية التي تنطوي على تبديل المخرج ، تمكنت Fast X من إكمال الإنتاج دون التعرض لأي مطبات في السرعة وهي الآن تتحرك بكامل قوتها نحو العرض الأول الذي طال انتظاره هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88