البشرة والشعر

فوائد الميزوثيربي للبشرة في رمضان

علاج الميزوثيرابي للبشرة أصبح خلال السنوات القليلة الماضية من أكثر العلاجات المطلوبة والموثوقة للحصول على اطلالة مشرقة خالية من الشوائب. ويقوم هذا العلاج على حقن البشرة بالفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن وتحديداً داخل الطبقة الوسطى للجلد. لذلك نقدم إليكِ بعض المعلومات الهامة عن الميزوثيرابي.
بداية استخدام الميزوثيرابي لتفتيح البشرة
تم صنع هذا الإجراء في البداية في فرنسا من قبل الطبيب الفرنسي للمساعدة في تقليل الألم الناجم عن الحالات الطبية. ومع ذلك في وقت لاحق تم استعماله في الأمراض الجلدية التجميلية لإزالة الدهون غالبًا كبديل لشفط الدهون يدعى هذا العلاج الميزوثيرابي لأن الإبر الرفيعة تستعمل لإيصال الحقن إلى الطبقة الوسطى من بشرتك.
كانت الفكرة الكاملة لهذا العلاج هي معالجة المشاكل الأساسية مثل الإلتهاب وسوء الدورة الدموية التي تؤدي إلى تلف الجلد ومشاكله الأخرى كثيرًا ما يستعمل الميزوثيرابي لمعالجة الكثير من عيوب الجلد وبشكل واسع وذلك مثل التصبغ، شد الجلد وتجديد البشرة، تقليل السيلوليت الخطوط والتجاعيد، شفط الدهون من الوجه والذراعين والفخذين والمعدة والوركين والساقين ومن جميع تمحور الدهون في الجسم، وداء الثعلبة.
أفضل حل لـ تفتيح المناطق الموضعية هو إجراء الميزوثيرابي لتفتيح البشرة، كل ما عليك هو الحجز مع الطبيب المختص في عيادات رام سوف يخبرك الطبيب بكل ما تحتاجه، ويحدد لك عدد الجلسات المناسب لحالتك.

https://alhtoon.com/
ما هو الميزوثيربي
الميزوثيرابي هو إجراء يتم فيه استخدام مسدس خطأ أو محاقن الأنسولين لبث الجلد بمحلول متوسط يحتوي على المغذيات الدقيقة القوية ومضادات الأكسدة والفيتامينات لتجديد البشرة وتنشيطها.
مضادات الأكسدة والفيتامينات الموجودة في تساعد الحقن على تحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين والإيلاستين، والعديد من المحتويات مثل حمض الهيالورونيك في المحاليل المتوسطة تؤدي إلى إنتاج كولاجين جديد في الجلد ، مما يمنحه مظهرًا شابًا ومنتعشًا.
تساعد هذه المكونات على منع التجاعيد كما يساعد الجلوتاثيون وحمض الترانيكساميك على تقليل تصبغ الجلد، أيضا تساعد جرعات L carnitine و Phosphatidylcholine على تقليل الدهون تحت الجلد. وبالمثل، تساعد حقن البيوتين والمينوكسيديل على التحكم في تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر.
فوائد الميزوثيرابي للبشرة
تخفيف التجاعيد وعلامات التقدّم في العمر.
إزالة التصبّغات الجلدية والكلف.
تخفيف آثار حبّ الشباب.
معالجة تشقّقات الجسم.
تخفيف ترهل الجلد في البطن والأرداف.
إعادة نضارة الجلد وحيويّته وشبابه.
تنشيط الدورة الدموية.
تجديد شباب العين
تجديد البشرة حول الفم
تخفيف مسامات الوجه الواسعة وتحسين شكلها.
قد تستخدم تقنية الميزوثيرابي للحقن لمعالجة نحافة الوجه.
إجراء الميزوثيرابي بطريقتين:
إما بالحقن يدويا بواسطة إبرة دقيقة جدا وغير مؤلمة إلى حد كبير، أو بواسطة أجهزة الحقن الخاصة التي تشبه المسدس، حيث تُثبَّت الإبرة الدقيقة عليها ومن الممكن معايرة هذه الأجهزة، وهو ما يجعل هذه التقنية أقل إيلاما للمريض وأكثر سهولة وسرعة للطبيب، مع إضافة عنصري الدقة والثبات في توصيل المادة الفعالة إلى المكان المناسب بالطبقة الوسطى من الجلد
هل الميزوثيرابي له آثار جانبية

قد يكون لإجراء الميزوثيرابي بعض الآثار الجانبية الطفيفة، قد تشمل الآثار الجانبية الفورية للعلاج بالميزوثيرابي الاحمرار والوخز والوخز والحرقان ، وتستمر حتى ساعتين إلى ثلاث ساعات في مواقع الحقن.
في بعض الأحيان قد تظهر كدمات في المرضى ذوي البشرة الحساسة وفي المناطق الحساسة حول العينين والخدين وخط الفك، وعادةً ما يصل التورم والكدمات إلى ذروتهما من 8 إلى 24 ساعة بعد العلاج وقد يستمران لمدة 2-3 أيام.
في حالات نادرة، قد يعاني عدد قليل جدًا من المرضى من عقيدات أو تصلب في موقع الحقن، مما قد يتطلب دورة قصيرة من المضادات الحيوية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88