الإفتراضي

“أوستن بتلر Jump Scare”: Dune 2 معجبين منقسمون على Trailer’s Villain Reveal

بعد أحدث مقطع دعائي Dune: Part Two ، قدم نظرة أولى على Fyed-Rautha لـ أوستن بتلر ، يبدو أن مستخدمي Twitter منقسمون حول مظهر الشرير. بعد نجاح الفيلم الأول في عام 2021 ، من المقرر أن يعود المخرج دينيس فيلنوف إلى عالم مصدر المواد لفرانك هيربرت مع الكثيب: الجزء الثاني. من المقرر أن يعيد الجزء القادم العديد من الشخصيات العائدة ، بما في ذلك Paul (Timothée Chalamet) و Chani (Zendaya) ، مع تقديم تهديد جديد لهم لمواجهة.
تم إصدار المقطع الدعائي The Dune: الجزء الثاني يوم الثلاثاء ، وكشف أخيرًا عن نظرة خاطفة على فيلم Butler’s Fyed-Rautha Harkonnen. في حين أن الدعابة ، في معظمها ، قوبلت بالإيجابية ، فإن مظهر بتلر الأصلع حيث أن الشرير قد قسم بعض المشاهدين ، حيث عبر البعض عن الصدمة من مظهره.

بعد هز الشعر الطويل لمعظم مسيرته المهنية في التمثيل ، من المفهوم بالتأكيد سبب اندهاش بعض المشاهدين من تحول بتلر إلى Dune: الجزء الثاني. في حين أنه من السهل السخرية من هذا التحول ومقارنته بالممثلين أو الشخصيات الأخرى ، فقد أثبت بتلر نفسه موهوبًا بشكل استثنائي في مهنته. أحد أكبر الأمثلة على مقاطع بتلر التمثيلية هو ، بالطبع ، دوره كإلفيس بريسلي في إلفيس باز لورمان.

على الرغم من أن مراجعات إلفيس كانت مختلطة إلى حد ما ، إلا أن أداء بتلر وتفانيه في الدور يعتبران من أبرز معالم الفيلم. ليس ذلك فحسب ، بل أثبت دوره في دور تكس في فيلم Once Upon A Time In Hollywood بالفعل أن الممثل يمكنه أن يلعب دور شخص مخيف وقاتل. ومن المقرر أن يقدم باتلر بعد ذلك نفس المستوى من التفاني والكثافة لواحد من أعتى أشرار هربرت. وصف فيلنوف نفسه مؤخرًا فيد-روثا بأنه “سيد سيف أولمبي مختلط بقاتل متسلسل ذهاني”.

كثيب بتلر: قد يكون مظهر الجزء الثاني مذهلًا ، ولكن في الواقع ، من المقرر أن يكون فايد راوثا بمثابة تغيير كبير في قصة بول. بمجرد أن يُمنح Fyed-Rautha وقتًا فعليًا على الشاشة ويكون Butler قادرًا على إعادة الحياة إلى الشخصية حقًا ، فمن الممكن أن تتبدد المشاعر الأولية حول مظهره. يبقى أن نرى كيف سيتم إحياء Fyed-Rautha في Dune: Part Two ، لكن الإصدار الكامل القادم للمقطورة سيوفر بالتأكيد مؤشرًا أفضل على عمل Harkonnen الخسيس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88