الإفتراضي

السياحة في الهند

السياحة في الهند

الهند بلد رائع الجمال والتنوع والتراث الثقافي الغني، وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الهند تعتبر جميلة:

تشتهر الهند بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تتراوح من جبال الهيمالايا العظيمة في الشمال إلى شواطئ جوا وكيرالا البكر في الجنوب، تتوفر في الهند  صحاري وغابات خضراء مورقة، وتعرف ايضا بآثارها التاريخية وعجائبها المعمارية.

تاج محل في أغرا ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، هو رمز مبدع للحب ويعتبر أحد أجمل المباني في العالم.

تشمل الأمثلة البارزة الأخرى معابد الكهوف القديمة في Ajanta و Ellora والمنحوتات المعقدة لمعابد خاجوراهو والقصور الكبرى في مقاطعة راجستان.

للهند هي أرض الثقافات واللغات والتقاليد المتنوعة، لها تاريخ غني شكل ثقافتها الفريدة والنابضة بالحياة.

من المهرجانات الملونة مثل ديوالي وهولي والعيد إلى أشكال الرقص التقليدية مثل Bharatanatyam و Kathak و Odissi ، تقدم الهند مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية.

تنعم الهند بمجموعة متنوعة لا تصدق من الحياة البرية والمحميات الطبيعية. تعد البلاد موطنًا للعديد من المتنزهات الوطنية ومحميات النمور ، مثل رانثامبوري وباندهافجاره وكانها ، حيث يمكنك اكتشاف نمور البنغال المهيبة والفيلة ووحيد القرن وأنواع مختلفة من الطيور.

المطبخ الهندي مشهور في جميع أنحاء العالم بنكهاته وتوابله وأطباقه الإقليمية المتنوعة، كما يشتهر الهنود بكرم ضيافتهم وطبيعتهم الترحيبية.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

السياحة في الهند
السياحة في الهند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88