الإفتراضي

نصائح لاختيار حقيبة الواكينج باج

نصائح لاختيار حقيبة الواكينج باج

حقيبة الـواكينج باج (  Weekend Bag ) تعد الحقيبة أكسسوار رجالي لا غنى عنه لإكتمال مظهر الرجل العصري.

وحقيبة Weekend Bag هي حقيبة للرحلات القصيرة في عطلة نهاية الأسبوع أو تسلق الجبال أو الريف أو البحر أو للمدن السياحية وحتى لرحلات العمل القصيرة ألـ weekend Bag الخيار الأمثل والأكثر أناقة .

نصائح لاختيار حقيبة الواكينج باج
نصائح لاختيار حقيبة الواكينج باج

نصائح لإختيار الحقيبة الملائمة :
• لون الحقيبة الأسود مثالي لأسلوب ألـ Hipster style أو ألـ Business Look .
• اللون البني ملائم لكل الإطلالات غير الرسمية وخاصة لأسلوب ألـ Country Look و ألـ Preppy Look وينسجم مع مختلف ألوان الملابس .
• الحقيبة الرياضية إختيار ذكي تعطي الرجل إمكانية استعمالها في الرحلات وعند الذهاب للتمارين أو المسبح ، يمكن غسلها ، وتسع كمية أكبر من الملابس ولكنها تلائم بشكل خاص صغار السن والإطلالات الرياضية.
• من الأفضل إختيار نوع به جزء سفلي منفصل لوضع الحذاء بعيدا عن الملابس وأقسام جانبية لوضع كتاب أو حقيبة مستحضرات التواليت وغيرها ….
• في الأعوام الأخيرة هناك عودة بقوة لحقائب الجلد الطبيعي والتي تمتاز بقيمة وجودة عالية وتضفي على الرجل أناقة لامثيل لها .
• عند شراء الحقيبة أهتم بفحص التفاصيل سعتها وأقسامها ودقة وجودة الخياطة ومتانة الأيدي ووجود قواعد سفلية معدنية أو بلاستيكية .

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88