الفنون والإعلامفن و ثقافة

فن المعجبين بقراصنة الكاريبي شديد التفصيل يعيد خلق ديفي جونز

يعيد فن المعجبين في قراصنة الكاريبي خلق ديفي جونز بتفاصيل مذهلة. استنادًا إلى الشخصية التي تحمل الاسم نفسه من الأسطورة ، تم ذكر ديفي جونز لأول مرة في The Curse of the Black Pearl قبل ظهوره لأول مرة باعتباره العدو اللدود لـ Jack Sparrow في Dead Man’s Chest و At World’s End. جزء من الحبار وجزء من السلطعون ، تم تصوير ديفي جونز من خلال التقاط الحركة من قبل مرشح أوسكار بيل نيغي وكقائد للطائر الهولندي الطائر ، فهو يجمع أرواح البحارة القتلى أو المحتضرين ليخدموا على متن سفينته لمدة 100 عام.
قام بعض فن المعجبين حديثًا في Pirates of the Caribbean الذي أنشأه combi_nzambi على Instagram بإعادة تصميم Davy Jones بتفاصيل رائعة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

من خلال لوحتين ، رسم أبيض وأسود ورسم ملون ، يلتقط فن المعجبين بعض الجوانب الأكثر شهرة في الشخصية بما في ذلك لحيته المصنوعة من مخالب الأخطبوط ، وقبعة القرصان ، والمظهر المتجوي الذي تبرزه البرنقيل والأعشاب البحرية.

على الرغم من سقوط ديفي جونز حتى وفاته في العاصفة خلال نهاية العالم ، فإن مشهد ما بعد الاعتمادات في Pirates of the Caribbean 5 يثير عودته مع ويل يرى صورته الظلية. على الرغم من أن ويل يفترض أنه كابوس ، إلا أن البرنقيل والبركة الصغيرة لمياه البحر على الأرض تشير إلى أن ديفي جونز قد تم إحيائه. بينما كان مشهد ما بعد الائتمانات يؤسس بوضوح عودة ديفي جونز في Pirates of the Caribbean 6 ، فمن غير الواضح ما إذا كان ذلك سيحدث بسبب عدم اليقين بشأن الامتياز بعد رحيل جوني ديب.

تعمل ديزني حاليًا على تطوير اثنين من عمليات إعادة تمهيد Pirates of the Caribbean – أحدهما كتبه المخضرم Ted Elliott ومبدع برنامج The Last of Us كريغ مازن ، والآخر بقيادة نسائية مع مارجوت روبي المرتبطة بالنجمة وكريستينا هودسون كتابة السيناريو. المشروع السابق يمضي قدمًا أولاً ، وفقًا للمنتج Jerry Bruckheimer ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سيستمر في القصة التي تم إعدادها بواسطة مشهد ما بعد الاعتمادات السابق أو إعادة تشغيل الاستمرارية بالكامل. مهما كان الشكل الذي يتخذه Pirates of the Caribbean 6 ، يجب أن يشمل عودة الخصم الأكثر شهرة والأكثر روعة للامتياز – Davy Jones.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88