المظهر والأزياء

أطقم رجالي لكتب الكتاب

ولأنك مميز لدينا نحاول نخبرك بأحدث ما توصلت له موضة الملابس الرجالي الكلاسيكية للأفراح والمناسبات الأخرى كالخطبة، وكتب الكتاب. انظر معنا لتلك  المقالة والصور ستجد الشياكة في الاختلاف الموجود في كل طقم من الأطقم الرائعة التي لدينا.

ستجد البليزر الذي ترتدي تحته تيشرتا وآخر قميصا بياقته الرفيعة الجديد. والآخر من الموديلات المعروضة وأتمنى أن تنال اعجابك تلك التي عبارة عن قميصا سادة وبنطلونا من نفس اللون وتقطع هذا اللون بحزاماََ من اللون الجملي موضة هذا العام.

https://alhtoon.com/

طقم كتب كتاب رجالي أسود

يعجب الشباب في الأطقم التي يكون لها طراز مميز وذات لون أسود، وهذا بسبب قدرة هذا اللون على إظهار الأناقة والفخامة والسيادة للرجل، بحيث يتمكن من الظهور بأفضل شخصية ممكنة إذا قام بلبسه، وهنا طقم كتب كتاب رجالي أسود.

https://alhtoon.co

بنطلون تشينو وتشيرت أبيض وبليزر بيج، وكوتش أبيض

ما اروع هذا الطقم، يجمع بين الكاجوال والكلاسيكيه، كما انه يمنح الرجل جاذبيه واناقه، هذا الطقم مكون من بليزر، بنطلون تشينو، تيشرت ابيض، بنطلون من القماش او الجبردين، وكوتش ابيض.

قميص أبيض وبنطلون رمادي تشينو

من أشهر الأطقم والاستايلات بين الشباب، هذا الطقم بسيط مكون من قميص وبنطلون كلاسيك تشينو رمادي، مع جزمه او كوتشي، نقدم لك نصيحه عن هذا الطقم، وهي انك تطبق الاستايل الذي علي اليمين اذا كنت تتميز بجسم ممشوق رياضي، حيث تقوم بوضع القميص داخل البنطلون وارتداء حزام اسود وجزمه سوداء، واذا كان لديك بعض الكيلوهات الزائدة قم بتطبيق الاستايل الذي علي اليسار مع كوتشي ابيض، (مناسب ايضا للجسم الرياضي).

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88