أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ChatGPT على نظام التشغيل أندرويد

ChatGPT على نظام التشغيل أندرويد أعلنت شركة  “أوبن إيه آي” أن ChatGPT لنظام Android سيتم طرحه للمستخدمين في وقت ما من الأسبوع المقبل. علاوة على ذلك ، فإن قائمة Google Play الخاصة به قيد التشغيل بالفعل ، ويمكن للمستخدمين التسجيل مسبقًا للحصول عليها بمجرد توفرها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

وأوضحت الشركة في تغريدةٍ لها بـ”تويتر”، أنه يمكن للراغبين في تحميل ChatGPT على أجهزتهم لدى إطلاقه الرسمي بعد أيام، أن يقوموا بتقديم طلب مسبق للتحميل على صفحة التطبيق بمتجر “جوجل بلاي”.

يمكن للأشخاص بالفعل الوصول إلى ChatGPT على Android من خلال متصفح ، ولكن الواجهة ، رغم صعوبة التنقل فيها ، ليست مثالية للأجهزة المحمولة. يعني التطبيق المخصص واجهة محسّنة للجوال ، بالإضافة إلى ميزات مصممة خصيصًا للمستخدمين على النظام الأساسي. مستخدمو iOS ، على سبيل المثال ، حصلوا على دعم Siri والاختصارات في يونيو. يمكنهم إنشاء موجه ChatGPT في الاختصارات وحفظه كرابط لإرساله إلى الأصدقاء ، ويمكنهم مطالبة Siri بتشغيل التطبيق أو إنشاء تلك الاختصارات، من بين أشياء أخرى.

والجدير بالذكر أن شركة أوبن أي آي سبق أن أطلقت تطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT سابقًا لنظام iOS من آبل، وقد حقق هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا حيث تم تحميله أكثر من نصف مليون مرة خلال الأسبوع الأول من إطلاقه، ومن المتوقع أن يكون الإصدار القادم لنظام أندرويد مشابهًا بشكل كبير للإصدار السابق على نظام iOS، حيث سيقدم تجربة ذكية ومتقدمة على الهواتف المحمولة، بما في ذلك إمكانية مزامنة الدردشات وتفضيلات المستخدمين عبر الأجهزة المختلفة، يتيح هذا الإصدار لمستخدمي نظام أندرويد الاستمتاع بميزات ChatGPT الرائعة والتفاعل مع التطبيق بكل سهولة وراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88