الفنون والإعلامفن و ثقافة

مخرج The Equalizer 3 يتحدث عن سبب نجاح سيارة John Wick Crossover

يعتقد مخرج The Equalizer 3 أنطوان فوكوا أن التقاطع مع جون ويك سيكون فرصة مثالية. تدور أحداث أفلام Equalizer حول روبرت ماكول، وهو عميل حكومي سابق يعود غالبًا من التقاعد لحماية الناس من المظالم المختلفة. لدى ماكول الكثير من القواسم المشتركة مع البطل الفخري لأفلام جون ويك، الذي أمضى كامل امتيازه السينمائي في العمل على تحرير نفسه من سيطرة High Table تحت الأرض. كلاهما نجم في امتيازات الحركة التي تترك أبطالها يقاتلون منظمات بأكملها بانتظام.

في مقابلة مع CBR، سُئل فوكوا عما إذا كان يفضل التقاطع الذي يضم جون ويك، وبرايان ميلز من Taken، وجون ماكلين من Die Hard. وأوضح أنه يود أن يرى تقاطعًا بين امتيازه وامتياز Wick’s. بعد أحداث The Equalizer 3، يتخيل المخرج الشخصيات تعمل معًا وتستعرض تخصصاتها الخاصة في المواقف القتالية.

https://alhtoon.com

العنصر الأكثر إلحاحًا في جون ويك هو أنه يريد التقاعد بشدة. لم تعد الحياة كقاتل قابلة للحياة بالنسبة له بعد تقاعده القصير، وبالتالي يقضي أيامه في العمل بشكل يائس لتدمير High Table لكسب حريته. ومع ذلك، فإن دوافع ماكول مختلفة. كانت عودته في أحدث أفلامه نتيجة للتحسين ورغبته في رؤية العدالة والمساواة في المجتمع. وفي حين أنه يحلم أيضًا بالتقاعد (بل ويحققه)، فمن المرجح أن يبتعد عن السلام أكثر من ويك التعيس على الإطلاق.

هناك أوجه تشابه بين الشخصيتين. لقد عمل كلا البطلين على ترك حياتهما وراءهما وتم جرهما مرة أخرى إلى الميدان بواسطة قوى خارجة عن سيطرتهما. ومع ذلك، يعتبر ماكول قوة أكثر إيثارًا، في حين أن لحظات ويك الأكثر طيبة القلب متجذرة في مأساته العميقة. ويك ليس رجلاً شريرًا، لكن من غير المرجح أن يعود إلى الملعب لنفس الأسباب التي دفعت ماكول إلى العودة. إنه يريد الحرية، وماكول يريد العدالة، التي تجسد الأسباب المختلفة للقتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88