المظهر والأزياء

إكسسوارات بدلة الفرح في يوم العمر

يعتبر حفل الفرح من أهم الأحداث في حياة العريس، حيث يجتمع الأهل والأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة لذلك يلزم علي العريس معرفته تجهيزات إكسسوارات  العريس قبل الفرح . وذلك لتحقيق إطلالة مميزة وأنيقة في هذا اليوم الخاص، يتطلب العريس تجهيزات متكاملة ومخططة بعناية. ومن أهم إكسسوارات البدلة

ربطة العنق

تعدّ ربطة العنق هي الأهم بين ثياب العريس، لأنها تبرز للعلن وتبرز رقبة العريس. كذلك تعتمد الربطة على ابراز التناسق بين القميص والبدلة، ذلك يجب أن تكون ذات ستايل شبابي. تتنوّع ربطات العنق بين الكلاسيكية التي يفضّل الإبتعاد عنها، والعصرية التي تتواجد بأشكال لافتة تحديداً القصيرة والصغيرة منها.

https://alhtoon.com/

بروش ودبوس

هي التي توضع على جانب الجاكيت الرسمية وتعبّر عن شخصية العريس. كما يمكن الاستغناء عن تلك “البروش” وارتداء منديل الجيب مكانها الذي يوضع في الجيب الصغير للجاكيت وينسدل خارجاً. أما دبوس ربطة العنق، فهو اكسسوار اضافي للبدلة، حيث يتم فيه تثبيت ربطة العنق في مكانها.

البابييون

يُعد البابيون من الاكسسوارات لبدلة العريس كي يكون مميزًا بين مختلف الحاضرين بالحفل، خاصة وأنه يعكس مظهرًا كلاسيكيًا جذابًا. وفيما يتعلق بألوان البابيون، يمكن أن يكون باللون الأسود أو الملون أو المطبوع.

https://alhtoon.com/

أزرار القميص

استخدم الرجال في العشرينات والثلاثينات أزرار القمصان هذه، ولتبدو أنيقاً اختر ما يلائم قميصك وأزرار الأكمام. لا شك أن اللمسات البسيطة والإكسسوارات تمنح الرجل لمسة جمالية، ولذلك عليك عزيزي العريس الاهتمام بها لتظهر بكامل أناقتك.

نصيحة: اشتري طقماً من أزرار القميص وأزرار الأكمام.

في حال كنت ترتدي ربطة العنق فحينها عليك تزرير جميع الأزرار الموجودة، وهذا في الواقع من البديهيات التي لا يمكنك التلاعب بها.

حزام الخصر (كمربند)

هو الحزام القماشي الذي يرتديه العريس فوق القميص. احرص على أن يلائم لونه ونوع قماشه بقية الإكسسوارات.

ولأن حزام الخصر عبارة عن غطاء للخصر، فيجب ارتداؤه عند الخصر الطبيعي. هذا يعني أنه يجب ارتداء البنطال حول مستوى السرة، ويجب أن يغطي نصف حزام الخصر القميص، والنصف الآخر البنطال.

https://alhtoon.com/

دبوس ربطة العنق

يعود أصل دبوس ربطة العنق المعروف بمشبك ربطة العنق أيضاً، إلى الرجال الإنجليز، الذين ارتدوا  الدبوس لتثبيت ربطة العنق في مكانها.

 

أما الآن فأصبح دبوس ربطة العنق يستخدم كإكسسوار ليضيف لمسة فريدة من نوعها لإطلالة الرجل الرسمية.  سيضمن لك دبوس ربطة العنق ثبات ربطة العنق في مكانها، وحصولك على إطلالة أنيقة ومرتبة في أهم أيام حياتك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88