الإفتراضي

نتيجة جمهور Rebel Moon Rotten Tomatoes هي الأسوأ لزاك سنايدر منذ 7 سنوات

حصل فيلم Rebel Moon – الجزء الأول: طفل من النار على المخرج زاك سنايدر، وهو أسوأ نتيجة جمهور له على موقع Rotten Tomatoes منذ أكثر من نصف عقد. تدور أحداث فيلم الخيال العلمي الملحمي الجديد على Netflix حول كورا (صوفيا بوتلة)، التي تجمع فريقًا من نخبة المقاتلين للمساعدة في قيادة المقاومة ضد العالم الأم الفاسد وقوتهم العسكرية المعروفة باسم الإمبراطورية. إنه الإدخال الأول فيما يُقصد به أن يكون امتيازًا مترامي الأطراف يتضمن تكملة واحدة على الأقل (والتي تم تحديدها بالفعل في أبريل 2024)، وعرض رسوم متحركة، وسلسلة كتب هزلية، وبودكاست سردي.

بعد مرور أسبوع على إصدار فيلم Rebel Moon للمخرج زاك سنايدر، شارك أكثر من 5000 مشاهد معتمد نتائجهم للفيلم على موقع Rotten Tomatoes. في حين أن نتيجة الجمهور لا تزال تتقلب مع إضافة المزيد من المراجعات في المستقبل، إلا أن درجة الجمهور بلغت في وقت كتابة هذا التقرير 64%. في حين أن هذه أعلى بكثير من درجة النقاد للفيلم البالغة 24%، إلا أنها مع ذلك أسوأ درجة جمهور حصل عليها سنايدر لفيلم إخراجي منذ فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice لعام 2016، الذي حصل على 63%.

في حين أن سنايدر يمتلك قاعدة جماهيرية قوية بما يكفي لإقناع شركة Warner Bros. بإعداد فيلم “Snyder Cut” الباهظ الثمن من Justice League والحصول على لحظة من هذا المشروع المذكور في فئة المعجبين في حفل توزيع جوائز الأوسكار، إلا أن فيلمه الجديد لا يبدو حتى الآن ناجحًا. جذب الكثير من الاهتمام الإيجابي. بالإضافة إلى أن نتيجة جمهور Rebel Moon هي الأسوأ التي حققها Snyder منذ بعض الوقت، فهي أيضًا مرتبطة بثالث أسوأ نتيجة له ​​بشكل عام. تحقق من أدنى 5 درجات لجمهوره الإخراجي أدناه (لا تشمل فيلم Justice League الأصلي لعام 2017، والذي تولى جوس ويدون الإخراج بعد أن غادر سنايدر المشروع في منتصف الطريق):

https://alhtoon.com

على الرغم من أن أداء الفيلم كان جيدًا من حيث نسبة المشاهدة، إلا أن استقبال Netflix له كان أيضًا فاترًا نسبيًا. لقد كان الفيلم الناطق باللغة الإنجليزية رقم 1 لهذا الأسبوع الذي تم عرضه لأول مرة، لكن عدد ساعات مشاهدته البالغة 54.1 مليون ساعة يتضاءل إلى حد ما مقارنة بإصدارات Netflix السابقة رقم 1 اترك العالم وراءك (98.7 مليون ساعة، تليها 106.2 مليون ساعة في الأسبوع التالي). ) وليو (61.7 مليون). هذا الاستقبال النقدي والتجاري يلقي بظلال من الشك على مستقبل السلسلة، بما في ذلك Rebel Moon القادم – الجزء الثاني: The Scargiver وبقية الكون الممتد قيد التطوير حاليًا.

حتى الآن، من المحتمل أن يكون Rebel Moon – الجزء الأول: طفل من النار قد أثبت جدواه تجاريًا بدرجة كافية لمنصة البث المباشر التي حصل على تكملة لها، والتي هي حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت ردود الفعل السلبية هذه تجاه الفيلم الأول ستؤثر في النهاية على نسبة مشاهدة The Scargiver. إذا فعلوا ذلك، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إحباط أي آمال في أن يصبح Rebel Moon هو الكون الشاسع المترابط الذي ينوي سنايدر تحقيقه، حيث أثار بالفعل إمكانية وجود Rebel Moon 3 ومقدمة تتبع دكتاتور Fra Fee Balisarius.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88