مكتبة هتون

كتاب أبي الذي أكره

كتاب أبي الذي أكره

الكاتب: د. عماد رشاد عثمان
دار النشر:الرواق للنشر والتوزيع
عدد الصفحات:305

“أبي الذي أكره” هو كتاب من تأليف الدكتور عماد رشاد عثمان، وهو كاتب وروائي مصري، يعتبر هذا الكتاب واحدًا من أعماله المميزة والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع الوطن العربي.

تدور أحداث الكتاب حول العلاقة المعقدة بين الأب والابن، ويركز الكتاب بشكل خاص على دور الأب في حياة الإنسان وتأثيره على تكوين شخصيته، ويتناول الكتاب قصة الأبن الذي يعاني من علاقة معقدة ومشتبكة مع وأبيه، ويشعر الأبن بالكراهية تجاه نفسه من التصرفات والأفعال التي بقوم.

تتنوع المشاهد والمواقف في الكتاب بين المرح والحزن والتوتر، وتعكس تجربة الابن مع والده وكيف يؤثر ذلك على حياته الشخصية وعلاقاته الأخرى، وأيضًا يتناول الكتاب العنف الأسري وطرق التربية السلبية والصحيحة وتأثير التربية على الطفولة والشباب.

وطريقة سرد الكتاب طريقة روائية ممتعة ومشوقة، ينقل الكتاب رسالة قوية حول أهمية العلاقة الصحية بين الأب والأبن، وكيف يمكن أن تؤثر هذه العلاقة على النمو الشخصي والسعادة العامة.

وكتاب “أبي الذي أكره” يعتبر عملًا أدبيًا مؤثرًا يستحق القراءة، حيث يجمع الكتاب بين العمق النفسي والمشاعر الإنسانية، ويعكس تجارب حياتية قد تكون مألوفة للعديد من القراء، مما يجعله قراءة ممتعة ومفيدة لمن يهتم بدراسة العلاقات الأسرية والنفسية.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية هنا.

كتاب أبي الذي أكره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88