11المميز لديناالفنون والإعلامتشكيل وتصويرفن و ثقافة

انطلاق مؤتمر الأبحاث والمنتدى الأكاديمي في مدينة الرياض

في مدينة الرياض بقاعة المؤتمرات شهدت هيئة فنون العمارة والتصميم مؤتمر الأبحاث في نسخته الأولى، والنسخة الثانية من المنتدى الأكاديمي للعمارة والتصميم، بمركز الملك عبدالله المالي.

وذلك بحضور كل من المتحدثين المحللين والعالميين للمشاركة في العديد من ورش العمل ونقاشات الطاولة المستديرة حتى نهاية 9 مارس  2024.

والجدير بالذكر أن المؤتمر جاء تحت عنوان “تهيئة المشهد لأبحاث العمارة والتصميم” وذلك لوضع البدايات والخطوات لمجال الأبحاث في كل التخصصات في القطاع .

والهدف من المنتدى هو تقدير وتعزيز قيمة برامج التعليم العالي والعمل على المشاركة بين سد الفجوة والممارسة المهنية وذلك تحت عنوان “التغيير: صياغة مستقبل تعليم العمارة والتصميم”، بالإضافة إلى والاحتفاء بدورهم وجهودهم البحثية محلياً وعالمياً، ومشاركة أخر التطورات التي تحدث في المجال، وتعزيز جوانب تعلم المنهجيات والتقنيات الحديثة في القطاع.

كما قامت أيضا بالجمع بين كل المهتمين ساء الطلاب والممارسين والباحثين للحديث في ذلك الشأن ووضع الخطط والمعدات للبداية.

والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر بدأ يوم الأربعاء الموافق 6 مارس واستمر لمدة يومين وانطلق بعده المنتدى الأكاديمي للعمارة والتصميم خلال يومَي الجمعة والسبت الموافق الثامن والتاسع من شهر مارس 2024، وكل ذلك بمدينة الرياض بقاعة المؤتمرات بمركز الملك عبدالله المالي (كافد).

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88