المظهر والأزياء

نصائح لإرتداء الملابس المناسبة في الصباح

نصائح لإرتداء الملابس المناسبة في الصباح

اختيار إطلالة مناسبة في الصباح ليس شيئاً سهلاً كما يعتقد البعض بل يحتاج منا أن نحسن اختيارنا للظهور بالشكل اللائق حسب المكان الذي سنتواجد فيه، لذلك نقدم لك النصائح التالية:

1-مبدئياً يجب أن تتبعي إحساسك ومودك في هذة اللحظة ولكن مع الأخذ في الأعتبار الزمان والمكان الذي ستذهبين إليه، فلو كان إجتماعاً هاماً لتحديد مصير مشروعك أو لمقابلة عمل للتقدم إلى وظيفة ما ، فيجب أن تكون الرسمية هى عنوان مظهرك فيمكنك مثلًا أن ترتدي قميص فاتح اللون، وإن كنت ذاهبة إلى المكتب بدون مواعيد هامة خلال نهارك فلا مانع من ارتداء اللون الذي تحبيه دون التقيد بشئ ولو ليوم واحد.

2- كثيراً ما نقوم بتجهيز ملابس اليوم التالي في الليلة السابقة، ونعود في الصباح ونقرر تغيير اللوك بالكامل، ونصيحتنا لك لا تترددي ابداً في فعل ذلك حتى تكوني أكثر راحة فيما ترتدين فلا داعي لإرتداء الحذاء ذات الكعب العالي الذي اخترتيه في المساء بل يمكنك استبداله بحذاء رياضي أو Flat حتى لو تطلب ذلك تغيير باقي الملابس لتتناسب معه.

3- تأكدي دائماً من توفر الملابس الصالحة لإرتدائها في كل مناسبة بمعنى الأساسيات التي يمكن أن توظفيها مع أي لوك وتصلح مثل القميص الأبيض، البنطلون الأسود، الجاكيت الرمادي فكل قطعة من هذة القطع يمكن أن توظف لتصلح لمظهر كاجوال أو رسمي.

4- كوني نفسك دائماً، فالتغير الكامل للمظهر واعتماد مظهر غريب على شخصيتك قد يتسبب في تقليل الثقة بالنفس مع أول نقد أو تعليق من الأخرين على ملابسك الجديدة، وهذا لايعني النمطية في اعتماد مظهر معين ولكن يجب أن يكون التجديد تدريجياً خاصة فيما يتعلق بمظهر الصباح حتى لا تعكري صفو يومك.

5- الأكسسوار البسيط هو رفيق الصباح الدائم، فاعتماد الأكسسوارات غير المتكلف، فالمطلوب عند كل صباح هو ارتداء الملابس التي تساعدك على بدء يومك بنشاط وحيوية وتصدير ذلك إلى الأخرين.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

نصائح لإرتداء الملابس المناسبة في الصباح
نصائح لإرتداء الملابس المناسبة في الصباح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88