المظهر والأزياء

تحويل الفستان الأسود البسيط إلى فستان سهرة

تحويل الفستان الأسود البسيط إلى فستان سهرة

حتى ولو كنتي لا تحبين الموضة والأزياء فلابد أن لديك فستانًا أسود في دولابك سواء كان قصيرًا أو طويلًا ، فماذا تفعلين اذا كان لديك سهرة ما سبق التخطيط لها ولا يوجد ما ترتدينه بخلاف هذا الفستان الأسود الذي سبق وأن أرتديته في العديد من المناسبات السابقة؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تغيير شكل فستان بسيط تقليدى الى قطعة فريدة أو فستان سهرة أنيق ، نستعرض لكي سيدتي مجموعة نصائح حتى تغيري من شكل فستانك الأسود البسيط الى فستان سهرة شيك ومميز.

1- الاكسسوارات :
استخدمي حزام أحمر جميل أو ذهبيا لاضفاء لمسة أناقة على فستانك الأسود ، كما أن الحزام يساعد على ابراز خصرك ويرفعك ، ويمكنك ايضا استخدام لوشاح مربع من الحرير يضيف على الفستان رقة وعذوبة .

2- حقيبة اليد والحذاء :
ننصحك بارتداء حذاء جميل بألوان ساطعة أو بوت أسود لامع بكعب مما يمنجك بالتأكيد مظهرا أنيقا ، أما حقيبة اليد فننصحك باختيار حقيبة يد صغيرة حيث بيكون لها تأثير ايجابي على الشكل .

3- المجوهرات :
تعد المجوهرات اضافة مثالية للمظهر الأنيق ، قلادة ، عقد اي شي ممكن ومتاح فلتضعي قطع المجوهرات من أسورة ، وأقراط ، وساعة ، وخاتم للحصول على تجانس تام للألوان .

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

تحويل الفستان الأسود البسيط إلى فستان سهرة
تحويل الفستان الأسود البسيط إلى فستان سهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88