مكتبة هتون

رواية ذات مرة في الطريق المظلم

رواية ذات مرة في الطريق المظلم

“ذات مرّة في الطريق المظلم” روايةٌ للكاتب المصريّ خالد أمين.

تتألّفُ الرّوايةُ من 433 صفحةً، وتحكي قصّةَ حاتم الشّابّ الذي يعملُ في شركةٍ، ويلتقي مصادفةً بالرّسّامة منى، فتطلبُ منه أن ترسَمه، وتتطوّرُ علاقتُهما، ويتزوّجان، وتمضي السّنواتُ.

وبعد مرورِ 5 سنواتٍ، يقرّران الذّهابَ في رحلةٍ إلى البحر، وفي أثناءِ عودتِهما، تتعطّلُ سيّارتُهما، فيُضطرّا للرّكوبِ بسيّارةٍ مارّةٍ في الطّريقِ، لكنّ صاحبَ السّيّارة يقيّدُهما، ويقتلُ منى، ويتركُ حاتماً حيّاً بعد أن قالَ له: لقد سرقْتُ بهجتَك.

تمرُّ الأيّامُ دون أن تصلَ الشّرطةُ إلى القاتلِ، فيقرّرُ حاتمُ البحثَ عنه، فتتوالى الجرائمُ، وتتوضّحُ الأمورُ في نهايةِ الرّوايةِ، إذ تكونُ النّهايةُ صادمةً مفاجِئةً وغير متوقّعة.

لغة الرّوايةُ هى العربية الفصحى من بداية الرواية إلى نهايتها، والرواية ذات أحداثِ كثيرة، فلا مللَ يعتري القارئ، ولكنّ أحداثَ ونهاية الرواية شبيهةٌ للغاية بالأفلام الأمريكيّة وكذلك سير الأحداث يشبه الأسلوب الأمريكي للإخراجِ لأفلامِ الرّعب.

وقد قام الكاتبُ بجعل بطل الرواية رجل شرير وقاتلِ رجلا ومرعب خارق غير قابل للهزيمة.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

رواية ذات مرة في الطريق المظلم
رواية ذات مرة في الطريق المظلم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88