الطب والحياة

استعدادات أمريكا لمواجهة انتشار إنفلونزا الطيور

قامت مراكز السيطرة في أمريكا على وضع كل الاحتمالات والاستعدادات للوقاية من مرض إنفلونزا الطيور الذي انتشر بين الحيوانات والأبقار الحلوب، وبدأ الانتشار في أمريكا بين البشر بحسب ما ذكرته المراكز.

وخرج مسئول الصحة في الفيدرالية على ونبه عن توخي الحذر بين المواطنين بسبب انتشار الفيرس بين الأبقار، والذي تكون أعراضه عند الأبقار كالآتي: انخفاض الرضاعة، وانخفاض الشهية.

وأول من أصيب بهذا الفيرس هو عامل يعمل في المجال الزراعي يعمل في مزرعة، والحالة الثانية يذكر أنها لعامل مزرعة في ميشيغان كان يتعرض بشكل منتظم لأنفلونزا الطيور المصابة بأنفلونزا الطيور، ومن ضمن الأعراض التي شعر بها هذان الرجلان هي كانت احمرار العين، كلاهما تعافى فورا.

استعدادات أمريكا لمواجهة انتشار إنفلونزا الطيور

والجدير بالذكر أن وكالة الصحة أعلنت أن الولايات المتحدة حتى الآن لا يوجد بها أي إصابات ولم يتحقق حتى الآن من وجود أي إصابة فيها.

والآن توجد رقابة شديدة على كل من تعامل مع الأبقار في الفترة الماضية أو منتجات الألبان غير المبسترة، لأنهم أكثر الأشخاص عرضه لخطر الإصابة بإنفلونزا الطيور.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88