الإفتراضي

عودة الفنان محمد سعد للسينما بعد غياب دام لمدة 5 سنوات

ـ بعد غياب دام لمدة أكثر من خمس سنوات يعود الفنان المصري القدير الفنان محمد سعد للسينما من الجديد، فقد تألق الفنان محمد سعد خلال سنواته الماضية التي كان يشارك فيها في مجموعة من الأفلام وكان يسيطر على شباك تذاكر دور العرض إلا أن أحتفى لمدة تزيد عن الخمس سنوات المتتالية.
ولكنه عاد من جديد بمشاركة فعالة وجذابة في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “دكتور عدوه”، والذي كشف عنه منتج الفيلم محمد رشيدي حيث تم تعاقده مع الفنان محمد سعد على الفيلم الجديد والمخرج وائل إحسان وقام بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بالفنان أثناء كتابة العقد ونشرها عبر حسابة الشخصي على الإنستجرام وكتب عليها: “”بسم الله توكلنا على الله، فيلم دكتور عدوه النجم محمد سعد إخراج وائل احسان”.
والجدير بالذكر أن أخر الأعمال السينمائية التي قام بها الفنان محمد سعد هي فيلم الكنز2 والذي شاركه البطولة فيه الفنانة هند صبري ومحمد رمضان وروبي وأمينة خليل والعمل من إخراج شريف عرفة، وتأليف عبدالرحيم كمال.
وكانت آخر أعمال محمد سعد على شاشة السينما فيلم “الكنز2” للمخرج شريف عرفة، وشارك في بطولته هند صبري، ومحمد رمضان، وروبي، وأمينة خليل، ونهى عابدين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى