أخبار حصرية

فعاليات العيد في المنطقة الجنوبية

من ضمن فعاليات هيئة الترفية يُقام في جازان مهرجان “عيد جازان”، وهو عبارة عن مهرجان عائلي ترفيهي يحتوي على عروض مسرحية وعرضة شعبية ومسابقات، وذلك في الكورنيش الأوسط – مقابل أمانة جازان – وسيستمر طوال أيام العيد الثلاثة، ويفتح أبوابه للزوّار من الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

 

إضافة لمسرحية توعوية تقيمها أمانة المنطقة إضافة إالى الألعاب النارية التي ستضئ سماء جازان على مدى ثلاثة أيام ابتداء من ثاني أيام العيد بالكورنيش الشمالي.

كما أن  سماء جازان ستشهد فعاليات الألعاب النارية طيلة أيام العيد، من خلال عددا من المواقع السياحية المختلفة من شواطئ وحدائق للاستمتاع بها خلال فترة العيد تشمل الكورنيش الشمالي والكورنيش الأوسط والكورنيش الجنوبي «جزيرة المرجان» وعدد من الحدائق إضافة إلى الواجهة البحرية بالمنطقة الجنوبية إلى جانب استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة والعمل على تزيين الطرق والشوارع العامة بالأنوار الجمالية وعقود الزينة.

وفي نجران تم إعداد متنزه الملك فهد بغابة سقام، الذي سيقام فيه الاحتفال بالعيد، حيث  أن الأمانة جهزت المسرح المفتوح بمنتزه الملك فهد لاستقبال الاحتفال بعيد الفطر والفعاليات المصاحبة له ووضعت برنامجا لتنظيف تلك المواقع وصيانتها وتجهيز الحدائق والساحات والمنتزهات ومقاعد الجلوس الخاصة لمرتادي تلك الأماكن،كما أن  هناك برامج وفعاليات مستمرة خلال ايام عيد الفطر بمقر الفعاليات بمنتزه الملك فهد ومن ضمنها عروض للسيرك ومدينة العاب ترفيهية ومسرح للطفل والاسرة ومسرحية اجتماعية وامسية شعرية نسائية وبرنامج لتنمية ثقافة الطفل وذائقته الفنية بالاضافة الى عروض الفرق الشعبية. 

ومن الفعاليات التي تقدمها هيئة الترفية لم تنس الهيئة العامة للترفيه الجنود البواسل في الحد الجنوبي؛ حيث ستقيم فعالية “عيدنا جنودنا” ثاني أيام العيد في المفتاحة بأبها من الساعة الرابعة إلى الحادية عشرة مساءً، وتدعو الجميع إلى الحضور ومشاركة الفرحة والعيد مع أهالي الجنود، حيث ستضم خيمة شعبية وعرضات ومسرحية، إضافة إلى فعاليات أخرى مختلفة.

وعلى موقع تويتر تم اشتعال وسم   حيث قدمت التهاني لجنودنا البواسل .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مهرجان “عيد جازان”، وهو عبارة عن مهرجان عائلي ترفيهي يحتوي على عروض مسرحية وعرضة شعبية ومسابقات، وذلك في الكورنيش الأوسط – مقابل أمانة جازان –

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88