أخبار حصرية

الدعيع يستقيل من شبكة “MBC PRO الرياضية

 أعلن محمد الدعيع أسطورة حراسة مرمى نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، استقالته من شبكة “MBC PRO” الناقلة للمسابقات السعودية.

وبرر الدعيع رحيله عن المجموعة السعودية، بسبب شخص أسماه “الحاكم بأمره” دون أن يكشف هويته.

وكتب الدعيع على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عقب سنتين من العمل، تقدَّمت باستقالتي كمحلل رياضي في قنوات MBC PRO، لكي يرتاح الحاكم بأمره !!”.

وكان الدعيع قد كشف الشهر الماضي، أن نفس الشخص هو من أبعده عن تحليل مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والأهلي التي انتهت بخسارة الأخير بنتيجة (3-2).

ويعد محمد الدعيع من  أبرز حارس انجبته الملاعب السعودي، حيث حقق مع منتخب الناشئين عام 1989 بطولة كأس العالم للناشئين وشارك في 4 بطولات متتالية لكأس العالم لكرة القدم كما ساهم في تحقيق بطولات كأس الخليج وكأس العرب وكأس آسيا 1996م .

وكانت أخر بطولات المنتخب السعودي على مستوى كرة القدم بقيادة محمد الدعيع وذلك عام 2005 حيث قاد منتخبه لتحقيق الميدالية الذهبية في الأولمبياد الإسلامي. وكان للدعيع دور كبير في انجازات نادي الهلال حيث ساهم في ثلاثة بطولات آسيوية مختلفة وكذلك بطولات محلية وعربية ودولية.

وحاز الدعيع على ألقاب شخصية كثيرة منها أفضل حارس خليجي وأفضل حارس عربي وأفضل حارس آسيوي واختياره ضمن أفضل 10 حراس بالعالم في كأس العالم 1994 وكأس العالم 1998 وتوج بلقب حارس القرن وعميد لاعبي العالم واختير ضمن أفضل 10 حراس في تاريخ كرة القدم.

ومن خلال المتابعة يتضح أن الدعيع على خلاف مع أحد إداري المحطة …التي لاشك أنها خسرت قامة صنعت لشبكات PRO  التميز ..وفق الله الدعيع وعوضه الله خيرًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88