أخبار حصرية

مسرحيات ضمن سياق مهرجان من أجل مكة

 

تنظم أمانة العاصمة المقدسة بموافقة أمارة منطقة مكة المكرمة تحت شعار “الشعور بالمسؤولية واحترام النظام.. إنها مسؤوليتي” فعالياته المسرحية والإنشادية بمواقف حجز السيارات بطريق جدة السريع بالتعاون مع مهرجان من أجل مكة .

حيث يشهد المهرجان مساء الخميس من خلال أنشطته العديدة والمتنوعة حيث يعمل عبر المسرح التفاعلي للتوعية بالمحافظة على النظام وعدم الكتابة على الجدران والوقاية من حمى الضنك ومخاطر السيول وأهمية النظافة العامة والمحافظة على الممتلكات.
كذلك مشاركات عديدة منها مشاركة المنشد عبدالعزيز عبدلغني ومجموعة الوسام الفنية إلى جانب المسرح التفاعلي التوعوي والفقرات المسرحية الفنية والاسكتشات وألعاب الأطفال والمسابقات التي رصد لها هدايا قيمة للأهالي والمعتمرين والزائرين.


ويعد  مهرجان من أجل مكة التوعوي الذي تقيمه أمانة العاصمة المقدسة  ضمن برامج المسؤولية المجتمعية للأمانة، مضيفاً بأن المهرجان يهدف لتوعية أبناء المجتمع وحفظ أوقاتهم والاستفادة منها في النافع المفيد والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية.

الجدير بالذكر أن هذا المهرجان يعقد للعام الخامس ويستمر لمدة شهر كامل عبر برنامجه وفعالياته التي تشمل المسرح التفاعلي والمنلوجات الشعبية والأناشيد بمشاركة أبرز المنشدين بالوطن العربي إلى جانب المسرحيات الفنية وألعاب الأطفال والمسابقات التي رصد لها هدايا قيمة بما يخدم الأهالي والمعتمرين والزائرين، معرباً عن شكره لمنظمي المهرجان والجهات المشاركة للجهود التي يبذلونها لخدمة مكة المكرمة وأهلها وزوارها.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المهرجان يهدف لتوعية أبناء المجتمع وحفظ أوقاتهم والاستفادة منها في النافع المفيد والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية.

  2. مهرجان من أجل مكة التوعوي الذي تقيمه أمانة العاصمة المقدسة ضمن برامج المسؤولية المجتمعية للأمانة و يهدف لتوعية أبناء المجتمع وحفظ أوقاتهم والاستفادة منها في النافع المفيد والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى