أخبار حصرية

خلال فترة التعليم عن بعد (1850) مجلسا لأولياء الأمور بمدارس تعليم صبيا

إيمانا بدور أولياء الأمور في متابعة أبنائهم ومراقبة أدائهم في التعليم عن بعد؛ عقدت (1058) مدرسة بتعليم صبيا (1850) مجلسا لأولياء أمور الطلاب والطالبات، حضرها أولياء أمور الطلاب والطالبات بشكل حضوري أو عن بعد، منذ اعتماد الدراسة والتعليم عن بعد عبر منصة مدرستي.

الإعلام والاتصال- تعليم صبيا

وناقشت المدارس المجتمعة مع أولياء الأمور عددا من القضايا والمحاور منها دور المدرسة والأسرة في عملية التعلم عن بعد، والمتابعة اليومية لحضور الطلاب عبر منصة مدرستي، ومناقشة لائحة السلوك والمواظبة، وطرق التواصل مع المدرسة، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، وأثر الغياب على التحصيل الدراسي، وآداب السلوك الرقمي والانضباط ، وكيفية الاستفادة من المدارس كمراكز للدعم الفني وكيفية التواصل مع المعلمين سواءا عن طريق حساباتهم في المنصة أو وسائل التواصل المختلفة.

وثمن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي جهود أقسام التوجيه والارشاد بالإدارة ومكاتب التعليم والمدارس في توجيه الطلبة وأولياء الأمور إلى الطرق السليمة في التعامل مع المشكلات النفسية، والسلوكية، ودورهم في توثيق الصلات بين الأسرة والمدرسة، ودراسة الوضع التحصيلي للطلبة.

وأكد الدكتور (الخرمي) بأنه لا يمكن تحقيق النجاح بدون مشاركة أولياء الأمور في عملية التعليم والتعلم، مشيرا لدورهم الكبير والجوهري في توفير المناخ الدراسي المناسب، والتهيئة النفسية لأبنائهم وبناتهم، وإيضاح دور الدولة لهم في الحفاظ على صحتهم وسلامتهم من جائحة كورونا، ما يستلزم منهم بذل المزيد من الجهد في التميز وتحقيق أعلى الدرجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88