11المميز لدينا

بحضور المسؤولين والمهتمين بالطاقة.. اللجنة المنظمة : “أمير منطقة القصيم” يفتتح منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة على مستوى المملكة ..الثلاثاء المقبل بالبكيرية.

أعلنت اللجنة المنظمة موعد إنطلاق منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة على مستوى المملكة وذلك خلال الفترة من 24 حتى 26 من شهر رجب الجاري الموافق 10 ـــــ 11 من شهر ابريل,

البكيرية-محمد المسلم

بمركز الملك “عبد الله” الحضاري بالمحافظة تحت رعاية وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود”_ أمير منطقة القصيم_ حيث سيفتتح سموه الكريم فعاليات المنتدى يوم الثلاثاء المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بحضور عدد كبير من الخبراء المختصين والجهات الحكومية التنفيذية والمهتمة بمجال الطاقة المتجددة , بالإضافة إلى الشركات الرائدة في هذا المجال والمصانع العاملة في المملكة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظمته اللجنة المنظمة لمنتدى القصيم للطاقة المتجددة على مستوى المملكة ، بحضور محافظ “البكيرية” رئيس اللجنة المنظمة المهندس “صالح بن عبد العزيز الخليفة” ، ووسائل الإعلام والمهتمين، حيث استعرضت اللجنة في المؤتمر الصحافي في فندق رمادا القصيم بالمحافظة، تفاصيل المنتدى وفعالياته.

وتحدث في بداية المؤتمر محافظ “البكيرية” المهندس “الخليفة” بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وبين أن منتدى الطاقة المتجددة الأول الذي سيفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز” _أمير منطقة القصيم_ في يومه الأول يهدف إلى مواكبة تطلعات حكومتنا الرشيدة في رؤية المملكة 2030 التي تستهدف توطين نسبة كبيرة من سلسلة قيمة الطاقة في اقتصادنا

وتشمل تلك السلسة خطوات البحث والتطوير والتصنيع وغيرها ، حيث سيغطي المنتدى أكثر التحديات التي تواجه مجال الطاقة المتجددة في المملكة والمنطقة ككل , وكذلك يتناول المنتدى أهم المستجدات في هذا المجال من خلال عدد من المحاور والأهداف التي تصب في استشراق مستقبل هذا القطاع ودوره الفاعل في التنمية ، وثمّن المهندس الخليفة رعاية واهتمام سمو أمير القصيم لهذا المنتدى مقدمًا شكرًا للقائمين عليه متمنيًا أن يعكس هذا المنتدى على ما تحقق للمنطقة ولمحافظة البكيرية من حراك في مختلف المجالات.

عقب ذلك أوضح المهندس حمد اللحيدان عضو اللجنة المنظمة أن هذا المنتدى يضاف للنجاحات الكبرى التي تحققت لمنطقة القصيم بمتابعة دائمة واهتمام من سمو أمير القصيم في مختلف المجالات وبين أن منتدى الطاقة المتجددة من الأساسيات والأولويات التي تستحق الاهتمام والمناقشة لأهميتها لمستقبل المملكة ،حيث سيستضيف عدد من المتحدثين من المختصين في مجال الطاقة المتجددة وسيقام ورش عمل لاستعراض تجربة المملكة في هذا المجال للخروج بنتائج ومخرجات تخدم الوطن بإذن الله.


وكشف “اللحيدان” عن وجود معرض مصاحب للمنتدى بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات المتعلقة بمجال الطاقة متمنيًا أن يحقق هذا المنتدى النجاح داعيًا الجميع للحضور والاستفادة من التجارب والدراسات العلمية للطاقة المتجددة التي تعتبر مستقبل هذا الوطن وأبناءه .


وقدم المهندس “اللحيدان” في ختام حديثه شكره لجميع الرعاة والداعمين الذين بذلوا وأسهموا في تنفيذ هذا العمل، كما قدم شكره لفندق رمادا القصيم راعي الضيافة للمنتدى.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88