الجمال والديكورالمظهر والأزياء

البنطلون الكارجو إطلالة مميزة لصيف 2021

 عادت العديد من صيحات الموضة القديمة لتتربع على عرش أزياء 2021، من أبرزها بنطلون الكارجو Cargo pants الذي اجتاح العالم لموسم صيفي مريح ولدت سراويل الـcargo ذات الجيوب الجانبية الكبيرة في الثمانينيات من أجل رجال الجيش.

البنطلون الكارجو إطلالة مميزة لصيف 2021

ثم دخلت عالم موضة أسلوب الشارع بفضل ثقافة الهيب هوب وعادت الآن بشكل رائع بين صيحات ربيع / صيف 2021، بألوان محايدة مثل البيج والرملي والكاكي، الألوان المستوحاة من أجواء السفاري تتميز بناطيل الكارجو بالعملية والراحة والحرية في الحركة.

بالإضافة إلى أسلوبها وتصميمها الأنيق الذي يمكن تنسيقه مع الإطلالات المختلفة سواء النهارية والمسائية وتلعب التصاميم المقترحة في مجموعات الأزياء لربيع/ صيف 2021 على الألوان، فيجانب اللون الأخضر العسكري الكلاسيكي، تأتي درجات ألوان الصحراء والرمال والأبيض النقي، لتتربع على لوحة ألوان بناطيل الكارجو.

كما تتميز سراويل الكارجو أو الباجي بمناسبتها للمحجبات وغير المحجبات لتصميمها الواسع الفضفاض المحتشم والمريح للغاية.

ظهرت تصاميم بناطيل الكارجو على منصة عرض العديد من دور الأزياء العالمية مثل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ولويس فوتون Louis Vuitton وستيلا مكارتني Stella McCartney .

أما عن كيفية تنسيق البنطلون الكارجو، فيمكن اختيار الطلة الكاجوال بارتداء بنطلون الكارجو على سبيل المثال باللون الأسود مع قميص أو بلوزة بيضاء وزوج من الأحذية الرياضية.

ولإطلالة أنيقة للذهاب إلى العمل أو للخروج مع الأصدقاء، فيمكن تنسيق بنطلون الكارجو مع قميص أو بلوزة بسيطة من الحرير ذات ألوان صيفية زاهية ومشرقة، واختيار زوج من الأحذية ذات الكعب العالي .

كما يمكن اختيار اللون البيج المنقوش لبنطلون كارجو فضفاض على ثوب ضيق قصير باللون البيج السادة أو الأبيض على زوج من الصنادل المسطحة ولإطلالة نهارية مريحة للغاية يمكن تنسيق بنطلون كارجو سادة على تيشرت بتقليمات عرضية وعليه زوج من أحذية “الكونفرس” المريحة.

البنطلون الكارجو إطلالة مميزة لصيف 2021

بنطال الحمولة مثل باقي السراويل العادية الخاكية ولكنه تم تصميمها من أجل أن تتناسب مع الأعمال الصعبة الخارجية .[1][2] تتصف بأنها فضفاضة بحيث تسمح بحرية الحركة وتمت خياطتها بطريقة صعبة وحزام كبير وجيوب كثيرة إضافية .

بنطال الحمولة مطوية من الجانبين من أجل زيادة السعة . تستخدم مثل هذا النوع في معارك القتال أو للصيد من أجل حمل الخرائط في الجيوب والبوصلات وباقي الأدوات .

البنطال مصنوع عادة من القماش الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة للركبة والفخذ في الانثناء من دون احتكاك . أحيانا يتم وضع فتحة للتهوية عند الركبة .

بنطال الحمولة يشبه سروال الحمولة . بعض الأنواع تكون قصيرة وبعضها طويلة حسب الأجواء والطقس . هذا النوع مفيد للمتنزهين والسياح العالميين .

بدأ بنطال الحمولة في الانتشار اعتبارا من بدايات حقبة الثمانينات من القرن العشرين في أوروبا . بنطال الحمولة يحمل النظرة العسكرية بشكله المريح، الظل المعكوس، الاتساع في منطقة الحوض، وضيق عند الكاحل . الجيوب إما أن تكون عند منطقة الحوض أو/و على جانب الرجل عند الفخذ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى