الفنون والإعلامفن و ثقافة

فرح محمد فراج وبسنت شوقي

احتفى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعقد قران الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، الذي عُقِد، الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وجاء على رأس الفنانين الذين حضروا عقد القران؛ أحمد حلمي ويوسف الشريف وجميلة عوض.

ونشر محمد فراج مقطع فيديو أثناء عقد قرانه على بسنت شوقي وسط عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

وظهر محمد فراج مرتدياً بدلة كلاسيكية، أما العروس بسنت شوقي فارتدت فستانًا باللون الأبيض.

وشارك آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عقد القران مصحوبة بعبارات التهنئة للعروسين والتمنيات بحياة سعيدة.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما على بعضهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل “تحت السيطرة”، ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهروا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة، والتي أعلن وقتها خطبتهما وظهرا مع بعضهما في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية، وكان من المقرر زواجهما ولكنهما تأخر كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج في تصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وأخرهم مسلسل “لعبة نيوتن” الذى عرض في شهر رمضان المنقضى.

ظهر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقى في المحافل الفنية والمهرجانات السينمائية بشكل كبير كان أخرهما في مهرجان القاهرة السينمائى، حيث لفتا الأنظار إليهما بعد تقبيله لها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وذلك ردا على شائعة خلافات نشبت بينهما في مهرجان الجونة تداولها عدد من الأشخاص ليردوا على هذه الشائعة بعدم صحة ما يقال على المواقع الالكترونية.

بسنت[6] [7] درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت).

بسنت[8][9] بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها. [10][11]

ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل «تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى