أخبار حصرية

انخفاض حالات “الجرب” بنسبة 80 % في مكَّة.

أعلنت كل من إدارة التعليم بمكة المكرمة والشؤون الصحية بالمنطقة، انخفاض حالات مرض “الجرب” في العاصمة المقدسة بنسبة 80 % خلال الثلاثة أيام الماضية، إلى جانب تأكيدهما على أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس بما يضمن عدم انتشار المرض.

هتون – مكة المكرمة :

جاء ذلك ‏خلال المؤتمر الصحافي المُشترك لتعليم مكة والشؤون الصحية بالمنطقة اليوم بمستشفى الولادة والأطفال بمكة، للتحدث عن حالات الجرب والحد من انتشاره.

وقال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور “وائل مطير” خلال المؤتمر الصحافي المشترك: نتعامل بكل شفافية، وندعو الجميع لأخذ المعلومة من مصادرها المعتمدة وجاهزون للرد على أي استفسار.

وأكد أن الوضع تحت السيطرة والحالات في تناقص والأدوية متوفرة وتقدم للمرضى والمخالطين بالمجان، لافتًا إلى أن المرض لا يؤثر على الأعضاء الداخلية ولا يسبب الوفاة أو أي إعاقات.

من جانبه أكد مدير تعليم منطقة مكة المكرمة “محمد بن مهدي الحارثي” ‏خلال المؤتمر الصحافي المشترك للشؤون الصحية وتعليم مكة عن “الجرب” استمرارية تعليق بعض المدارس حتى يتم التحقق والتأكد من شفاء جميع الطلاب، ونوه “الحارثي” أنه لا تقديم للاختبارات النهائية والوضع مطمئن.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88