الجمال والديكورالمظهر والأزياء

السراويل الملوّنة موضة خريف وشتاء 2021-2022

السراويل الملوّنة لموضة خريف وشتاء 2021-2022 من القطع المميّزة التي يمكن تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس، والتي تمنح الفتاة إطلالة رائعة، فضلاً عن كونها تمكّنها من الحركة بسهولة وحيوية.

تختلف طريقة تنسيق السروال الملوّن باختلاف لونه، يمكن تنسيق السروال الرمادي اللون مع قطع ملابس بألوان مختلفة، فاللون الرمادي من الألوان المميّزة التي يتماشى معها العديد من الألوان، فيمكن تنسيقه مع اللون الزهري، الأزرق، الأسود، الأبيض، الأخضر أو الأحمر.

أما اللون الكحلي فهو أيضاً من الألوان التي تُنسق مع غالبية الألوان، ولكن الطلّة تكون أكثر تميزاً وأناقة إذا تمّ اعتماده مع اللون الأبيض، الأصفر، الزهري، الأخضر الفاتح، البني، الكستنائي، الأحمر، والبرتقالي.

يمكن تنسيق اللون الكريمي مع عدد كبير من الألوان؛ كالكحلي، الزهري، البنفسجي، الكستنائي، واللون الأسود، أما اللون البني فهو يتناسب مع ألوان مختلفة ومتنوّعة، فيمكن تنسيقه مع الألوان الترابية أو البرتقالي، الأخضر، الخردلي، البيج أو الكاكي.

يتميّز اللون الأخضر بكونه من الألوان التي تتماشى مع العديد من الألوان، فيمكن تنسيقه مع تدرّجات اللون الأخضر، الأحمر، البنفسجي، الأزرق، الأبيض، والرمادي.

أما اللون الأصفر فهو من الألوان الجريئة التي تتماشى مع عدد محدود من الألوان؛ لأنه من الألوان الصاخبة بحدّ ذاته، ومن ضمن الألوان التي تتماشى مع هذا اللون الأبيض، الأزرق، البيج، الرمادي والكحلي وحتى الزهري على مختلف درجاته.

اللون البنفسجي من الألوان المفضلة لدى العديد من الفتيات، حيث إنه يضفي عليهن مظهراً أنيقاً ومميزاً للغاية، يمكن تنسيق هذا اللون مع العديد من الألوان، والتي من ضمنها الأزرق، الأحمر، الأخضر، الأصفر، الكحلي، الرمادي، الأبيض، والبيج.

 يتميّز اللون الأسود بكونه يتماشى مع مختلف الألوان بمختلف درجاتها، فكل الألوان مثالية مع اللون الأسود، وبالتالي لا داعي للقلق حول تنسيق الألوان مع هذا اللون، حتى ولو أن هذا الموسم ظهرت السراويل الملونة خاصة بالألوان الزاهية مثل الفوشيا والأحمر، وبالطبع هي ألوان تحتاج جراءة وذكاء في التنسيق لمواكبتها بطريقة صحيحة، ولكن يبقى الأسود سيد الألوان؛ لأنه يمنح السيدة مظهراً أنثوياً وعصرياً معاً. 

وأخيراً، لِمَ لا تلجئين إلى الاعتماد على صيحة المونوكروم (الأبيض والأسود) وهي طريقة مثالية للتعامل مع الألوان الزاهية في الإطلالات، حيث بإمكانكِ أن تنسّقي السروال الأسود مع كنزة باللون الأسود أو الأبيض، أو تختاري العكس؛ لتحصلي على إطلالة مثالية أنيقة دون أي جهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى