الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة المعاطف الطويلة شتاء 2022 للنساء

 حرصت دور الأزياء العالمية على عرض المعاطف الشتوية الطويلة الأنيقة لعام 2022 والتي أتت بتصاميم مختلفة ومميزة يمكنك الإختيار من بينها من اتجاهات الموضة للملابس في شتاء 2022 هي المعاطف الشتوية الطويلة والتي لا غنى عنها، ويمكنك اختيار المعطف المناسب سواء كلاسيكي أو مودرن ولقد استعرضت دور الأزياء العديد من الموديلات الرائعة للمعاطف الطويلة يمكنك اختيار معطف شتوي طويل من الفرو والذي يعد من الموضة السائدة هذا العام، ويوجد العديد الألوان له ومنها الأبيض والأسود والبني والألوان الزاهية مثل الأحمر والبرتقالي، وقد قدمت دار أزياء Alberta Ferretti معطف طويل من الفرو باللون الجملي ويتم تنسيقه مع حذاء باللون الزيتي.

معطف طويل باللون الجملي Alberta Ferretti

كما يمكن تنسيق معطف كلاسيكي باللون الأسود مع تنسيق فستان قصير تحته، وقد قدمت CHANEL إطلالة مميزة من المعطف الأسود الطويل المنقوش بنقوشات بيضاء مع فستان قصير باللون الأسود، وهذا الموديل يناسب السهرات.

معطف طويل باللون الأسود المنقوش من CHANEL

المعاطف الجلدية الطويلة اللامعة من المعاطف الأكثر انتشارًا ومتجددة دائما لهذا احرصي على اقتناء معطف جلدي طويل والذي يناسب الخروجات المختلفة والتي تضيف إطلالة عصرية راقية.

معطف جلدي طويل 2022

من اتجاهات الموضة لهذا العام هي المعاطف الطويلة المنقوشة بالنقوشات المختلفة ومنها نقوش جلود الفهد والتي تعد من المعاطف المميزة التي اتجهت لها دور الأزياء التي يمكن ارتداؤها في أي وقت خلال اليوم.

معطف بنقوش جلد الفهد 2022

احرصي على اقتناء المعاطف التي تحتوي على بطانة داخلية، ما يناسب الطقس البارد سواء للمعاطف الجلدية أو المصنوعة من القماش أو الفرو.

معطف كاروهات باللون الأحمر 2022

أيضا المعاطف الشتوية الطويلة الكاروهات من صيحات الموضة الحديثة لعام 2022، ويمكنك اختيار الألوان مثل الأسود مع اللون الأبيض أو اللون الأزرق مع اللون الأبيض.

المعطف (الجمع: مَعَاطِف) هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال (في الأغلب) للتدفئة أو للزينة، وتكون غالباً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، ويمكن إغلاقها بأزرار أو سحَّاب أو فيلكرو أو حزام.[3][4][5]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى