الفنون والإعلامفن و ثقافة

بعد إصابتها بكورونا .. هكذا احتفل أحمد فهمي بعيد ميلاد هنا الزاهد

رغم إصابتهما مؤخرا بفيروس كورونا، لم يفوت الفنان أحمد فهمي الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنا الزاهد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعبر حسابه على Instagram، هنأ أحمد فهمي زوجته هنا الزاهد بعيد ميلادها بنشر صورة تجمعهما وعلق عليها “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي معلش أغرب عيد ميلاد فى العزل .. لما نخف نحتفل بية تانى”.
بعد إصابتها بكورونا  .. هكذا احتفل أحمد فهمي بعيد ميلاد هنا الزاهد  -صحيفة هتون الدولية

أحمد فهمي (6 نوفمبر 1980 -)، ممثل وكاتب سيناريو مصري.
تخرج أحمد فهمي من كلية العلوم. كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم تمر هندي للإنتاج الفني. وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل. لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية. ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم ورقة شفرة الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد والإيرادات. كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة مشهدية (سيناريو) فيلم كده رضا أحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم ورقة شفرة الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير. حاز على جائزة النقاد لأفضل وجوه جديدة في العام 2008، مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو.
تزوج أولاً شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، ثم طلقها ليتزوج منة ابنة الفنان حسين فهمي، وهي الزوجة السابقة لشريف رمزي (أخو شهد رمزي). لكن الزواج انتهى أيضاً بالطلاق. وفي 15 أغسطس 2018 احتفل أحمد فهمي بخطوبته على الممثلة المصرية هنا الزاهد، في حفل عائلي أُقيم بمنزل العروس، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.
هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة (فيلم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى