الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

#ريهانا تفاجىء الجمهور وتكشف عن حملها الأول من مغني الراب #آساب_روكي

 

في خطوة فاجأت العديد من متابعيها ومحبي الثنائي حول العالم، كشفت مغنية Diamonds وأيقونة الموضة “ريهانا“، 33 سنة، مفاجأة حملها بطفلها الأول مع مغني الراب “آيساب روكي“، وذلك بعد التقاط بعض الصور للثنائي وهما يتجولان في مدينة نيويورك خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث ظهرت “ريهانا” لأول مرة وهي ترتدي سترة وردية طويلة، وفتحت أزرارها لتكشف عن نتوء حملها.
في إحدى الصور التي تم التقاطها في هارلم، حيث نشأ “آساب روكي”، يُقبِّل مغني الراب الأم المنتظرة على جبينها حيث يستمتعان بالمشي وسط الثلج في الهواء الطلق.

في شهر مايو من العام الماضي، تحدث “روكي” عن علاقته الرومانسية مع “ريهانا“، واصفاً إياها بحب حياته، الأمر الذي أعتبر الجميع بمثابة تأكيد علاقته بـ”ريهانا”.
وأكد مصدر لموقع PEOPLE في نوفمبر 2020 أن “ريهانا” و”روكي” كانا يتواعدان بعد سنوات من الصداقة. وفي شهر يوليو من ذلك العام، ظهر “روكي” في حملة “ريهانا” لـFenty Skin، وأجرى الثنائي عدة مقابلات معًا للترويج للتعاون، حتى أصبح كلٍ منهما دائم الظهور مع الآخر في العديد من المناسبات.


اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88