الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة

أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة عندما نبدأ الحديث عن مجالس النساء فإن هذا يعني أنك تبحث عن مجلس يجمع بين الجمال والأناقة والنعومة ويتبادل من يوجد به أطراف الحديث بطريقة سهلة وبسيطة وبالتالي فإن مساحة المجلس لا يمكن أن تكون صغيرة بأي حال فهذا سيشعر الموجودين بعدم الراحة لذلك فمساحة المجلس تكون من كبيرة إلى متوسطة وهو أمر مناسب كثيرا كما أن توزيع الديكور به يجب أن يتم بأسلوب بسيط وسهل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية
عند التزيين يجب أن ندرك التوازن بين الفخامة والجمال وعدم كثرة ديكورات التزيين فيجب أن تكون الألوان مشابهة كثيرا لألوان الديكورات من ألوان الحوائط وألوان الأثاث والتي تعكس تناغم جذاب داخل المجلس يشعرا لجالسين فيه بالراحة
أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية

عادة ما يتم التركيز في ديكورات مجلس النساء على الألوان الفاتحة فهنا يجب وضع توازن بين الألوان من غير المستحب أن تكون درجة الألوان فاتحة بشكل كبيرة فيجب أن تضفي درجة من اللون الغامق فإن استخدام الألوان الهادئة كاللون البني ومشتقاته أو اللون الوردي مع اختلاف درجاته فهذا يعطي احساس بنعمونة المجلس فهي مفتاح الديكور الخاص به.
أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية

إن استخدام ديكور الجبس في مجالس النساء يعطي فخامة للمكان وذلك لأن الزخارف التي تتواجد به تكون مميزة للغاية، كما أنها في تكون مزينة باللون الذهبي الأنيق وذلك لإبراز جمال المجلس كما أن الزخارف المغربية تسيطر على ذلك النوع فهي تستخدم في الأسقف المزخرفة وأحيان في بعض الجدران وقد تستخدم في الفصل بين المجلس وباقي المنزل.
أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية

يعتمد تحديد اللون على نوع الديكور الذي تفضلينه فإذا كنت من محبي الديكور التراثي فعليك استخدام لون معين وإذا كنتي تفضلين الطابع الشرقي فعليك بلون أخر وهكذا فيجب عليك تحديد الديكور المفضلة فبناء عليه سيتم تحديد باقي عناصر المجلس…
أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية

اللون الذهبي أو الفضي فهذين الونين من ألوان الفخامة فطبقا لذلك سنختار الديكورات التراثية الاكسسوارات التي تعكس وتظهر فخامة اللونين.
إذا كنتي من هواة الديكورات العصرية فإختيار الألوان الفاتحة كالأزرق السماوي أو البنفسجي فكلها ألوان تدل على العصرية واختيار الأثاث مودرن قدر الإمكان كما يجب وضع الإكسسوارات البسيطة التي ليس بها الكثير من الزخارف بالتي تعكس الطابع الحديث.
ولكن إذا كنتي تفضلين الديكورات الملكية فهنا ستختارين اللون الذهبي دون تفكير فهو لون الملوك المفضل كما أن اختيار المفروشات وكل التفاصيل تكون بجودة عالية وفخامة سيكلفكي الكثير ولكنه سيجعلك تشعرين كأنكي في قصر أحد الملوك العظماء.

أفكار ديكورات مجالس نساء فخمة-صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88