الجمال والديكورالمظهر والأزياء

نصائح لتنسيق فساتين حفلات الخطوبة

إذا كنت عروساً وتحضّرين لحفلة خطوبتك، اخترنا بعض إطلالات النجمات التي تألقن بها بفساتين سهرة أنيقة وفخمة سواء في حفلات الخطوبة، أو في المناسبات الرسمية، وتُعد إطلالتهن إلهاماً لفتيات كثيرات، وتعددت أنواع فساتين النجمات من حيث التصميمات والأقمشة والألوان حسب ذوقهن؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذه المجموعة من النجمات؛ لتستوحِي من بعضهن إطلالتكِ المناسبة لكِ.

اختارت الفاشينيستا لانا الساحلي فستاناً فخماً باللون الأخضر الفاتح من قماش الساتان حيث صمم بتنورة بقصّة قصيرة من الأمام وذيل متوسّط الطول من الخلف، وصمم بخصر عريض وتوب مرصع بالاستراس اللامع مع فيونكة كبيرة بارزة على جانبي الرقبة باللون الأخضر الفاتح، وانتعلت معه صندلاً باللون الذهبي.
تابعي المزيد فساتين محتشمة من وحي سيرين عبد النور

تألقت النجمة درة زروق بفستان ناعم يبرز أنوثتها وأسلوبها المميز، مصمم من قماش الساتان بقصّة طويلة باللون الأزرق الفاتح، وجاء بكتف واحد مزين بأحجار ملونة بأشكال مختلفة وكم واحد طويل، وصمم بفتحة جانبية صغيرة على جانبي الخصر ومزين على الأطراف بأحجار صغيرة ملونة، مع تنورة ضيقة بذيل طويل.

تعشق النجمة نوال الزغبي اعتماد الفساتين اللافتة للنظر والجذابة، فقد اختارت فستاناً مصمماً من الشيفون باللون الوردي بتنورة منفوشة منسدلة بقصّة طويلة، وجاء مرصعاً بالاستراس والترتر الفضي اللامع وصمم بحمالات عريضة وفتحة صدر أمامية.

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم ارتدت النجمة الشابة كاريمن سليمان فستاناً طويلاً باللون الزهري حيث صمم بتنورة أمامية قصيرة بطبقات متعددة منفوشة، وتوب كاب مع ذيل خلفي طويل منسدل بأسلوب عصري، وانتعلت حذاء بكعب رفيع باللون الأبيض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

غنت بكل اللهجات العربية (اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي). انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا” قياسيا.، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى