11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#حسن_الرداد يغش بـ”#الرياضة”

نشر الفنان المصري #حسن_الرداد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” وهو يمارس الرياضة.

وشارك #حسن_الرداد مقطع الفيديو مع متابعيه، حيث ظهر وهو يمارس الرياضة ويتجه لحمل اوزان ثقيلة جداً وأن المطلوب منه ان يرفع هذه الأوزان أربع مرات لكن حسن تظاهر أنه لم يعد قادراً مع اقتراب الكاميرا إليه وليكمل المهمة تحت التشجيع وليتضح فيما بعد ان هناك شخصان يحملان الأوزان دون أن يظهرا في الصور.

وعلق حس الرداد على مقطع الفيديو: “”إوعي توقف حلمك، بالإصرار و العزيمة هتوصل للي انت عاوزه”.

كشف الفنان حسن الرداد، عن سر رشاقته وكيف تخلص من 16 كيلوغراماً من وزنه واستطاع الوصول إلى وزن 99 كيلوغراماً فقط، موضحاً نقطة ضعفه الوحيدة التي تهدده في هذا الأمر.

وأوضح حسن الرداد في لقاء له عبر إذاعة ميجا إف أم، مع الإعلامي إبراهيم فايق وسالي عبد السلام، أنه امتنع تماماً عن تناول عدد من أكلاته المحببة من بينها المعجنات والمانجو، مشيراً إلى أنه اعتمد في طعامه على المشوي والمسلوق فقط.

وأضاف أن هناك نقطة ضعف وحيدة تهدد رشاقته حالياً وهي أن الشكولاته لا يستطيع مقاومته، مشيراً إلى أن التدريبات الرياضية ليست كافية للتخلص من الدهون ولكنها تقوم بتكوين العضلات.

وحول سبب لجوءه إلى فقدان 16 كيلوغراماً من وزنه خلال الفترة الأخيرة، كشف حسن الرداد أنه أراد الحفاظ على رشاقته وجسمه.

وتابع أنه قلل من كميات الطعام التي يتناولها وامتنع عن البعض منها مثل المانجو والمعكرونة لكنها ما زال يتناول الشيكولاتة.

ولفت إلى أنه اعتمد في ثقافته حول الغذاء والطعام على العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي اكتشف من خلالها أن ما يتناولها يدمر الصحة.

الجدير بالذكر ان قرر المنتج أحمد السبكى طرح فيلم “تحت تهديد السلاح”، من بطولة الفنان حسن الرداد، وإخراج محمد حماقى، وتأليف أيمن بهجت قمر، نهاية شهر أغسطس المقبل وبالتحديد يوم 25 بشكل مبدئى.

فيلم “تحت تهديد السلاح”، يشارك فى بطولتة بجانب الفنان حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

كان الفنان حسن الرداد، قد هنأ الفنانة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد “تسليم أهالى”، والمقرر طرحه فى السينمات يوم 3 أغسطس المقبل، وكتب الرداد، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:”إخواتى حبايبى ألف مبروك، وإن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا” ثم ردت دنيا على تهنئته قائلة:”الله يبارك فيك يا سنسنتى حبيبى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى