11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

موقف محرج للفنانة #إليسا على خشبة #المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية #إليسا وهي تتعرض لموقف محرج على خشبة المسرح

وتعرضت #إليسا لموقف محرج على المسرح، خلال إحيائها حفلا غنائيا في كازينو #لبنان.

وظهرت إليسا أثناء أدائها إحدى الأغنيات على #المسرح وسط تفاعل الجمهور، وكانت تمشي للخلف عندما تعثرت في واحدة من السماعات وكادت تسقط، لكنها استعادت توازنها بسرعة دون أن تقطع غناءها.

وقدم جمهور الحفل لإليسا باقة ورد كبيرة، احتفاء بتقديمها أول حفل لها في لبنان منذ ثلاث سنوات بسبب الظروف الصعبة التي مر بها البلد.

وأعربت إليسا عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان، ونشرت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها: متحمسة للغاية لأولى حفلاتى في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغنى من أعماق قلبى الليلة لبلدى المحبوب وجمهورى الرائع».

كما أعربت إليسا عن سعادتها بتزامن إقامة الحفل مع تحقيق أغنيتها مع النجم سعد لمجرد “من أول دقيقة” 200 مليون مشاهدة، ودعت جمهورها للاحتفال معها بالأغنية الليلة.

يذكر أن إليسا أحيت مساء الجمعة 1 يوليو حفلا غنائيا في الغردقة، واختارت لإطلالتها فستانا متوسط الطول باللون الأسود، وهو التصميم الذي تفضله كثيرا.

وأغنية “من أول دقيقة” كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما احتفلت أيضًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.

وكانت قد شاركت النجمة إليسا النجمة السورية أصالة، الغناء في حفل زفاف ابنة الأخيرة، شام الذهبي، حيث غنت النجمتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وبعد الغناء أخذت إليسا بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لإليسا: “العروسة القادمة إنتى”، ثم قالت أصالة “يا رب” ورسمت الضحكة والسعادة على وجه إليسا بعد أخذ البوكيه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى