الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موديلات #فساتين_زفاف مطرّزة لعرائس 2022

عند القدوم إلى موضوع اختيار فستان الزفاف، تحتار العروس، أيَّ موديل سوف تختار.. هل الناعم أو المطرّز؟ إن كنتِ من العرائس التي تميل إلى اختيار الفساتين المطرّزة؛ فقد برزت العديد من موديلاتها خلال صيف 2022، وعادةً ما تكون بقصّة منفوشة لمزيد من الفخامة والإبهار.

من الصيحات الرائجة

 

إلى جانب التطريزات الذهبية، قدّمت الماركات العالمية فساتين زفاف بتطريزات فضية، وقد اعتمدت بعض العرائس مؤخراً فساتين بتطريزات فضية برّاقة.. يمكنكِ اختيار فساتين زفاف مطرّزة على الصدر فقط، مع صيحات أخرى مثل: الفساتين بتنورة الكشكش؛ لإضافة المزيد من الفخامة إلى الإطلالة.
ولتكتمل إطلالة العروس الأخاذة، تُفضّل الكثير من العرائس فساتين الزفاف المطرّزة بالذيل الطويل، الذي ينسدل على الأرض؛ للحصول على إطلالة مثل أميرات القصور الملكية.
ومع فستان الزفاف المطرّز، يمكنكِ اختيار إكسسوار شعر برّاق وطرحة تول مطرّزة، أو يمكن الاكتفاء بتطريزات الفستان واختيار مجوهرات ناعمة وطرحة تول بسيطة؛ وفقاً لذوقكِ.
لا شكّ أن فساتين الزفاف المطرّزة من الصيحات الرائجة، والتي لا تبطل موضتها. وهي أبرز الخيارات التي تلجأ إليها العروس؛ لتتألق في حفل زفافها.. تتعدّد التطريزات بين الورود والأحجار المتنوّعة، اختاري من دار إليزابيتا بولينيانو Elisabetta Polignano هذا الفستان الساحر لكل عروس حالمة ومميّزة، كما بإمكانكِ اللجوء إلى فستان زفاف مطرّز بقصّة منفوشة، مع كورسيه من كشكش التول، مع حزام من القماش على شكل فيونكة ناعمة حدّد الخصر وطُرّز بحبيبات برّاقة، أو فستان زفاف ناعم مطرّز بقصّة منسدلة مع ذيل وكورسيه مطرّز بأحجار اللؤلؤ.

 

محبات التطريزات

 

لمحبّات تطريزات الورود، اختاري فستان زفاف منفوشاً بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل V، كما يُمكنك أيتها العروس ارتداء فستان منسدل مع حمّالات رفيعة وياقة على شكل قلب عند الصدر مطرّز بالورود ثلاثية الأبعاد، أو فستان يُشبهه مع تطريزات ورود.
بقصّة الحورية اختاري فستان زفاف بقصّة الكورسيه، مع فتحة منخفضة عند الصدر وتطريز من الورود ثلاثية الأبعاد مع أحجار اللؤلؤ.. والجدير بالذكر، أن فساتين الزفاف المطرّزة بالورود لصيف 2022، هي من الصيحات الرائجة منذ سنوات، تليق هذه الموضة بحفلات الزفاف الصيفية؛ حيث تُضفي جاذبيةً كبيرة إلى التصميم.
وأخيراً، اختاري فستان زفاف مطرّزاً بالورود وبقصة الكورسيه، مع أكمام طويلة من قماش التول والتنورة بموديل منفوش، أو فستاناً بحمّالات رفيعة وياقة مفتوحة على شكل V، مع تنورة منفوشة مطرّزة بالورود، ولكن يبقى دائماً التطريز الذهبي سيّد الأناقة والفخامة في جميع المناسبات، وليس فقط في الأعراس، كالموديل الذي قدّمته علامة إميليانو بنجاسي Emiliano Bengasi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88