الفنون والإعلامفن و ثقافة

#ليالي_دهراب تظهر مع #بثينة_الرئيسي

نشرت الفنانة الكويتية #ليالي_دهراب، صورة ظهرت فيها مع الفنانة العمانية #بثينة_الرئيسي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام.

#ليالي_دهراب تظهر مع #بثينة_الرئيسي - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت دهراب الصور التي ظهرت فيها مع الرئيسي مع متابعيها حيث قالت: “يعجبني جداً ثباتي على مبدئي مهما حدث، يسعدني أن جميع هزائمي القاسية جعلت مني إنساناً هيّناً ليّناً.. أحب تجاربي الصعبة التي لم تؤثر على قلبي في رقته وحنيته، أحب التعثرات التي كانت سبباً في قوتي، وأفخر بأن كل صعاب الدنيا لم تغيِّر من كوني إنساناً سوياً.. انطرونا في مسلسل منزل 12”.

#ليالي_دهراب تظهر مع #بثينة_الرئيسي - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة إلى أن مسلسل “منزل 12” من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج بثينة الرئيسي، ليالي دهراب، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وهو دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل في طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر “منزل 12″، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى