المظهر والأزياء

أكثر من إطلالة للحوامل

من منا لا يحب أن يكون على أكمل وجه وأحسن إطلالة في الأيام العادية.. فما بالك بأيام الحمل وشهورها الطويلة حيث تمر الحامل على الأقل من فصلين لثلاث فصول في السنة مختلفين عن بعض سواء في اختلاف مناخ الجو أو في الملابس كستايل أو كقطع ملبسية تحديدًا ..

ولفساتين التريكو ليست على وجه الخصوص فساتين شتوية مصنوعة من الصوف لكن هي فساتين من نوع قماش لا يتمزق بسهولة ولا يتعرض للتنسيل أو التفكك في العموم.. وعلميًا في مجال صناعة النسيج هو قماش يتم صناعته كقطعة واحدة بآلات متخصصة.. لذلك هو مريح ولن يتمزق معك بسهولة وبه ليونة حيث يتمدد وينكمش مع حجم بطنك.

لذلك لا تترددي في اقتناءه ضمن مجموعة ملابسك لهذا الشتاء، حيث يمكن أن تنسقيه صباحًا ومساءًا بأي طريقة، فقط قومي بتغيير الاكسسوارات والحذاء و ستكونين مستعدة لتمضية يومك براحة وأناقة أيضًا.
وذلك مهما كان ستايل التنورة أو قصتها التي ستعتمدينها في إطلالتك أؤكد لك أنها ستكون جميلة جدًا ومناسبة لفترة الحمل في الشتاء سواء كانت سادة أو منقوشة.فقط اشتريها بدون سحاب zipper حتى لا تضايقك أو تضايق منطقة البطن الخاصة بك.

يمكنك تنسيقها مع سويت شيرت قطني وحذاء رياضي أبيض للطلعات الصباحية أو مع حذاء بوت أو بكعب خفيف للطلعات بعد الظهر أو المسائية.
ويمكنك أيضا ارتداء الجاكت الجلد تحت الفستان القصير لتبدو بصورة جيدة جدا، أو مع الفساتين الصيفية الواسعة.
ويعد القميص من القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها في خزانة ملابسك. ولكن تتردد بعض السيدات من اختياره مع ملابس الحمل فسوف يكون من الصعب تنسيقه خاصة مع كبر حجم البطن على مدار شهور الحمل. وفي الحقيقة فكرت اليوم في مساعدتك بارتداء القميص مع ملابسك بأكثر من طريقة للحصول على مظهر مميز يمكنك اختياره بمختلف الأوقات دون مواجهة أي صعوبة في تنسيقه.
وقطعة الجوكر التي أرشحها لجميع عملائي في جلسات الستايلنج التي أقوم بها لهن! حيث بجانب أنه مريح جدًا وعملي فإنه مناسب جدًا لجميع الإطلالات والأطقم سواء صباحًا ومساءا أو حتى للمناسبات الخاصة. فقط تأكدي من أنه مصنوع من قماش ذات جودة عالية وبه نسبة من القطن و spandex الليكرا ليكون مريحًا بالنسبة لك و لحجم بطنك. من أفضل العلامات التجارية التي قامت بتصنيع البنطلونات الرياضية أو الـ leggings هم مانجو واتش اند ام.

أغلبنا يميل إلى ارتداء القميص مع البنطلون الحمل لسهولة تنسيقه وارتدائه بمختلف الأوقات. ولكن يمكنك تجديد إطلالتك به من خلال إضافة حزام خصر بسيط فوق منطقة البطن. أو تجربة ارتداء القميص مع البنطلون الجلد لإطلالة تتناسب معك بعد الظهيرة. أما إن كنت تشعرين بالبرد وتبحثين عن إطلالة خريفية بسيطة اختاري بلوفر بدون أكمام ونسقيه مع قميص باللون الأبيض لمظهر عصري هادئ وأنيق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88