11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#ملحم_زين يروج لـ”إنت وحدي”

نشر الفنان اللبناني #ملحم_زين، عبر قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي #يوتيوب أحدث أغانيه.

وأطلق ملحم زين الأغنية الجديدة والتي جاءت بعنوان “إنت وحدي” بأسلوب حديث ومميز على طريقة الـAnimation.

وأغنية “إنت وحدي” من كلمات الشاعر اللبناني فادي أسعد، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.

وأغنية “إنت وحدي” تأتي ضمن ثلاثة أعمال غنائية أنجزها النجم ملحم زين مؤخراً، أطلق منها أغنية “رفيقة قلبي” من كلمات وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج بسام الترك حيث تم تصويرها في إمارة دبي.

ملحم زين مغني لبناني (21 أكتوبر 1982-)

ولد في البقاع ويرجع أصله إلى مدينة النجف في العراق هو واحد من عشرة أشقاء لعائلة ترعرعت في البقاع، خريج كلية الحقوق لكن لم يمارس المحاماة

حياته الأسرية
في سنة 2008 تزوج الفنان من تماني بنت الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض ورزق منها بعلي، فاطمة، حسين وزينب.

مشواره الفني
بدأت موهبته بالظهور في سن السابعة حيث غنى «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم، وشارك في سن الحادية عشر بمهرجان مدرسي للأغنية ضمّ جميع مدارس لبنان وحاز المركز الأول عن منطقته، كما شارك في العديد من البرامج وغنّى عن فئة محمد عبد الوهاب وناظم الغزالي. لم يكتف بموهبته بل قام بدراسة الموسيقى في عدد من المعاهد والجامعات، شارك في سوبر ستار وتألق بشكل كبير نظرا لصوته الجبلي لقب «بريس الأغنية» نسبتا لتألقه في غناء أغنية «عندك بحرية» لوديع الصافي، وصل إلى المثلث الذهبي برفقة كل من رويدا عطية وديانا كرزون وإثر خروجه من المسابقة حصلت أعمال شغب ومظاهرات عمت مختلف أنحاء لبنان.

مشاركته كعضو لجنة تحكيم
في نوفمبر 2020 شارك كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينيور على شاشة إم بي سي

إثارة الجدل
رفض أكثر من مرة في رده على سؤال حول فكرة سماحه لابنته باحتراف الغناء إن كانت تتمتع بصوت جميل قائلاً «إنها تستطيع الغناء في المنزل.»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88