11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

يحصل Mallrats 2 على تحديث مثير من Kevin Smith

بعد سنوات من البدايات والتوقفات ، حصل Mallrats 2 على تحديث مثير للغاية من Kevin Smith. كانت الكوميديا ​​لعام 1995 بمثابة الدفعة الثانية في عرض Askewniverse المترابط لسميث وتركزت على Brodie و TS ، اثنان من عشاق الكتاب الهزلي ونصيب يتعافون من تفككهم من قبل صديقاتهم من خلال التوجه إلى المركز التجاري والانغماس في الفوضى التي تدور هناك.

على الرغم من فشله في شباك التذاكر ، إلا أن Mallrats اعتبر عبادة كلاسيكية ، كما هو الحال مع العديد من أفلام سميث ، ورأى أن المخرج لا يعيد شخصيات متعددة فقط في العرض اللاحق لإدخالات Askewniverse ، ولكن أيضًا يستكشف الاحتمال. للمتابعة المباشرة ، والتي قد تكون أقرب من أي وقت مضى إلى الحدوث.

استكشف Legends of Tomorrow عالم DC بأكمله ، مع فريق متناوب من الأبطال والأشرار متحدين في قضية مشتركة تتمثل في حماية الجدول الزمني. تم إلغاء لعبة Legends of Tomorrow في لعبة cliffhanger بعد سبعة مواسم ، مما دفع المعجبين إلى بذل جهد كبير لإنقاذ العرض.

أعرب جيمس جان عن دعمه على وسائل التواصل الاجتماعي في مناسبات متعددة ، قائلاً إنه “يستمع وينفتح على كل شيء”. مع تطلع Gunn الآن إلى تطوير المزيد من الأفلام والعروض استنادًا إلى Elseworlds من DC Comics ، يمكن لفيلم Legends of Tomorrow إغلاق Arrowverse وإنشاء أكوان متعددة جديدة في نفس الوقت مع إعطاء المسلسل نهاية مرضية.

مع عمل James Gunn مع كل من Marvel Studios و DC Studios ، تكهن البعض بأن إعلان Gunn يعني أنه قد يتكيف مع إحدى قصص Elseworlds العديدة حيث تم تصوير الأبطال الخارقين من Marvel و DC Comics على أنهم جزء من نفس الأرض خارج DCEU. في حين أن تكيف JLA / Avengers سيكون مربحًا وأن James Gunn قادر بلا شك على هندسة مثل هذه القصة ، فمن غير المرجح أن تحدث المشاحنات القانونية اللازمة لإنشاء مثل هذا التقاطع. أفضل ما قد يأمله المعجبون هو حقوق بطلين ، مثل كابتن أمريكا وباتمان ، يجري العمل عليهما في فيلم كروس أوفر واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى