11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#روبي تروج لأغنية #جروب_الماميز

نشرت الفنانة المصرية #روبي، البرومو الدعائي لفيلمها الجديد “جروب الماميز” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي #فيسبوك.

وشاركت روبي البرومو الدعائي لجروب الماميز مع جمهورها، والذي من المقرر طرحه في السينما المصرية والعربية بداية من يوم 1 فبراير 2023.

 

الجدير بالإشارة إلى أن الأغنية تحمل اسم “حياتي” ومن المقرر طرحها كاملة يوم الأربعاء المُقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

روبي (8 أكتوبر 1981 -)، مغنية وممثلة مصرية.

عنها
روبي، واسمها رانيا حسين محمد توفيق، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية.

بداياتها
ظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات «رانيا حسين». أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه» بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل.، قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة «إنت عارف ليه»، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان «سبع ورقات كوتشينة» وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. منتجها ومنظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال «وليد مصطفى» الذي احتكر عملها فنيا من مكتشفها شريف صبري بعد انتهاء عقده معها.

قدمت برامج فنية في قناتي دريم والمحور المصريتين.

دراستها
ابتعدت في عام 2004 لفترة عن الساحة الفنية لاستكمال دراستها بكلية الحقوق بجامعة بني سويف في محافظة بني سويف. لم تترك الانتقادات وأعين الناس روبي خلال دراستها بالجامعة، فقد ذكرت بعض الصحف حدوث مشاكل بالجامعة بسبب تأدية روبي للامتحانات بملابس «مثيرة» مما أدّى إلى وجود معارضة من الأمن لدخولها.

الحياة الشخصية
تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى