الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أجمل أفكار كنب المطبخ

أجمل أفكار كنب المطبخ تحب السيدات فرش منازلهن بأرقى قطع الأثاث وأكثرها فخامة وتميزاً.

ومن بين قطع الأثاث التي تزيد من جمال ورقي المنزل، هي أرائك أو “كنب” المطبخ، القطعة التي لا تضفي على مطبخك مزيداً من التميز فقط، بل تعد حلاً داخلياً حديثاً وعصرياً.
أجمل أفكار كنب المطبخ -صحيفة هتون الدولية-

 

تتسم أريكة المطبخ بالكثير من المميزات، إذ تتيح الجمع بين عدة وظائف في غرفة واحدة، فهي ليست قطعة أثاث لتناول الطعام فقط، بل تحول المطبخ إلى غرفة معيشة دافئة ومكان للالتقاء وقضاء أمسيات ممتعة مع العائلة والأصدقاء والأقارب.

كما تعد أريكة المطبخ لمسة مشرقة وراقية في مطبخك، لتنوع تصاميمها والتي تأتي بمساحات للتخزين بأدراج وأرفف بداخلها،  وألوانها التي تناسب جميع الأذواق.
أجمل أفكار كنب المطبخ -صحيفة هتون الدولية-

 

كما تأتي أريكة المطبخ بتصاميم مختلفة، فمنها المستطيلة، والزاوية أو حرف L، والدائرية وغيرها من التصاميم التي تناسب كافة الأذواق والتفضيلات.

 

ويمكن أن تحل أريكة “كنبة”المطبخ محل العديد من الكراسي الفردية أو الكراسي بذراعين ومن ثم توفير والاستمتاع بمساحة واسعة وفسيحة في مطبخك.
أجمل أفكار كنب المطبخ -صحيفة هتون الدولية-

تنجيد كنبة المطبخ

عند اختيار نوع فرش “كنبة” المطبخ، يجب التذكر أن المطبخ مكان يحضر فيه الطعام ويحتوي على الكثير من التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة والروائح والدهون، لذا يجب معرفة أن مواد تنجيد “كنبة المطبخ”، لا تساعد فقط على خلق مظهر جميل لمطبخك، بل يجب أيضا أن تحمي الأثاث من الأوساخ والشحوم.
أجمل أفكار كنب المطبخ -صحيفة هتون الدولية-

طرازات كنبة المطبخ

 

يتميز الطراز الاسكندنافي في مطبخ بألوان ثلجية أو هيمنة الطلاء الطبيعي  في مطبخك، بالرقي والبساطة.
أجمل أفكار كنب المطبخ -صحيفة هتون الدولية-

كما يمكن اختيار أريكة المطبخ على شكل الزاوية أو حرف L والتي تعد من أجمل تصاميم “كنبة المطبخ”، وإقرانها وتنسيقها مع طاولة الطعام بنقوشات متطابقة للأريكة والكراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88