أخبار حصرية

“مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب” يُكرّم الأمير “نواف بن محمد”.

شهد مقر جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم، تكريم سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله الرئيس السابق للاتحاد السعودي لألعاب القوى بمناسبة الخدمات الجليلة والجهود الكبيرة التي بذلها سموه في خدمة الرياضة العربية، وذلك من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

هتون – جدة

وتسلم سموه درع تكريمي من معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الذي أشاد بجهود سموه واستحقاقه لهذا التكريم نظير ما قدمه لخدمة الشباب العربي.

وتم التكريم بحضور وزراء الشباب والرياضة العرب وعدد من مسؤولي الرياضة العربية.

وعبر سمو الأمير نواف بن محمد في تصريح صحفي عن اعتزازه بهذا التكريم، مؤكداً أنه كان نتاج عمل جماعي وجهود مشتركه من قبل كل الزملاء الذين شاركوه مسيرته الرياضية على مدى ربع قرن، وشهد منهم كل تعاون وإخلاص، وأسفر عن هذا التكريم والتقدير من قبل أعلى مؤسسة رياضية عربية.

وقدّم سموه شكره وتقديره للاتحاد العربي للجان الأولمبية الوطنية على دعم هذا التكريم، وكذلك الاتحاد العربي لألعاب القوى على اقتراح فكرة التكريم وطرحها في اجتماع رؤساء الاتحادات العربية.

وأكد سموه أن التكريم حمل طابع الوفاء مما يعني تقدير الجهود والاعتزاز بها، كما أنه يترك حالة من الارتياح والامتنان في نفسه وهو يرى أن ما قدمه من جهود قد قوبل بالشكر والثناء والتقدير.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الف مبروك على التكريم وكل الشكر للامير نواف بن محمد بن عبد الله على جهوده فى خدمة الرياضه العربيه وتشجيع الشباب العربى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88