مكتبة هتون

كتاب هذا الكتاب سيؤلمك

كتاب هذا الكتاب سيؤلمك

اسم الكتاب : هذا الكتاب سيؤلمك
اسم الكاتب : ادم كاي
عدد الصفحات : 208

نبذة عن الكتاب : تدور أحداث كتاب اليوم عن كل ما يتعلق بالطب والمستشفيات و ما يحدث مع الاطباء ، ويأخذنا ادم كاي الطبيب البريطاني السابق معه في بعض أيامه أثناء عمله في المستشفى وسوف نقرأ احداث ممتعة وأيضًا احداث محزنة ، وسوف نتعرف أثناء قراءتنا لهذا الكتاب على بعض الأمراض التي ربما لم نسمع عنها من قبل و كيف يتم التعامل مع المرضى المصابين بهذه الأمراض وعائلة المريض و يصف لنا كيف يشعرون الاطباء بالحزن عند مشاهدة المرضى وهم في غاية التعب و كم هي هذه المهنة صعبة و متعبة و كيف قام الكاتب و الطبيب ادم بالتخلي عن هذه المهنة التي تنقذ العديد من البشر و ما كانت الاسباب التي ادت الى اتخاذ هذا القرار الصعب للغاية.

وينقل لنا الكتاب العديد من الأحداث المتعلقة في الطب والتعب و المرض وانقاذ حياة المرضى ، يوميات الكاتب كانت جميلة للغاية و لقد احببنا الذهاب برفقة الكتاب و التعرف الى هذا النوع من حياة الاطباء و كيف قام الكاتب بنقل الصورة الواقعية لحياة الاطباء ولهذه المهنة التي تنقذ حياة العديد من الاشخاص ! و بكل تأكيد ننصحكم بقراءة الكتاب.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية من هنا.

كتاب هذا الكتاب سيؤلمك
كتاب هذا الكتاب سيؤلمك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88