11المميز لدينااستطلاع/تحقيق/ بوليغراف / هستاقالطب والحياة

اليابان تحذر من لمس أي قطة بعد سقوط قطة في صندوق مواد كيميائية سامة

الآن في مدينة فوكوياما التابعة لدولة اليابان حالة من التأهب الترقب القصوى، وذلك بسبب سقوط قطة سامة في وعاء ملئ بالمواد الكيميائية السامة والتي تسبب السرطان.

وذلك الصندوق كان موجود في مصنع نومورا للطلاء وذلك لتصنيع الصلب، والذي كان يحتوي على خزان من الكروم المنصهر، وكشف المصنع أن  خزان الكروم هذا سداسي التكافؤ، وهو ذو لون برتقالي وبني وشديد الحموضة وخرجت القطة مسرعا وهربت منه متجهة إلى الشارع.

والجدير بالذكر أنه تم البحث كثيرا عن هذه القطة السامة في شوارع فوكوياما، ولكن لم يتم العثور عليها.

بالإضافة إلى أنه تم التنبيه في كل شوارع فوكوياما والتحذير بوجود قطة غريبة وغير طبيعية توجد في الشوارع وحذروا ن عدم الاقتراب منها والاتصال بالشرطة إذا تم العثور عليها من قبل أي شخص.

وبعد فترة تحدث عامل وأخبر عن وجود أثار لأقدام صفراء  في صباح يوم الاثنين عبر ساحة انتظار السيارات وعند تفريغ الكاميرات اكتشفوا دخول هذه القطة إلى المصنع في المساء السابق

والجدير بالذكر أنه يمكن أن يسبب الكروم سداسي التكافؤ مجموعة متنوعة من العيوب الصحية بدءًا من تهيج الجلد والطفح الجلدي إلى مشاكل الجهاز التنفسي وحتى العمى والسرطان اعتمادًا على شدة التعرض ومدة التعرض له.

وأبلغ موظفو مصنع نومورا للطلاء الشرطة والفريق البيئي بالمدينة على الفور بالحادث الغريب، ونبهت الوكالات السكان إلى الابتعاد عن أي قطة تظهر سلوكًا غريبًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88