11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

روتانا تعلن تأجيل حفلات محمد عبده لأجل غير مسمى

روتانا تعلن تأجيل حفلات محمد عبده لأجل غير مسمى أصدرت شركة روتانا، بيانًا بتأجيل جميع النشاطات للفنان محمد عبده وعدم الارتباط بأي أعمال قادمة، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا.

وكتبت شركة روتانا، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وقالت: إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده..تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بانه وبالاتفاق مابين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعًا، وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب.
روتانا تعلن تأجيل حفلات محمد عبده لأجل غير مسمى-صحيفة هتون الدولية

وتابع البيان: “وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب، وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها”.

وأضاف بيان شركة روتانا: “ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبًا ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره”.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبده ألغي آخر حفلاته التي كان مقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري في دولة البحرين، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل في ذلك الوقت عن تعرض الفنان الكبير لأزمة صحية مفاجئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88